]

أفضل بوتات تيليجرام تحميل ستوريات انستقرام

يد انسان تمسك جوال و يقوم بتحميل صور ستوري أفضل بوتات تيليجرام تحميل ستوريات انستقرام

نحن هنا لمساعدتك على اكتشاف أفضل بوتات تيليجرام التي يمكنك استخدامها لتحميل ستوريات انستقرام بسهولة وسرعة. يعتبر تنزيل القصص من انستقرام أمرًا ممتعًا ومفيدًا، سواء كنت تبحث عن طريقة للتحفيز أو ترغب في حفظ الذكريات الخاصة بك. لذا، دعونا نبدأ في استعراض أفضل البوتات التي يمكنك الاعتماد عليها.

1. storyinsta0bot

بوت ستوري انستا
أحد أفضل البوتات المتاحة لتنزيل ستوريات انستقرام هو “بوت انستاستوري” وهو من مبرمج عربي. يتيح لك هذا البوت تحميل القصص ومقاطع الفيديو بسهولة، ويوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يمكنك اختيار جودة التنزيل وتنسيق الملفات حسب تفضيلاتك.

لكن يعيبه بأن يجب عليك أن تقوم بتحميل كل صورة و فيديو على حدة ولا يقوم بتحميل كل الملفات.

رابط البوت https://web.telegram.org/a/

2. بوت InstagramDlPro_Bot من أفضل تحميل ستوريات انستقرام

بوت انستاقرام DIPro
بوت “انستاقرام DIPro” هو بوت رائع و الأفضل في هذه القائمة لتحميل ستوريات انستقرام بجودة عالية. يتيح لك هذا البوت أيضًا مشاهدة القصص قبل التنزيل واختيار الحفظ في مجلد معين على هاتفك. إذا كنت تبحث عن جودة عالية.

يعيب هذه البوت بأن يجب عليك أن تشترك في جروب حتى يعمل وهذا سيسبب لك الأزعاج من ناحية الأشعارات و كثرة الميديا حيث سيأخذ حيز مساحة من جوالك.

لكن يميز هذا البوت هو تحميل الصور و الفيديوهات بشكل كلي إذا كان الستوري طويل و يحتوي على قصص كثيرة.

 

رابط البوت @InstagramDlPro_Bot

 

3. بوت EasyVideoDownloaderBot

بوت ايزي داونلودر
إذا كنت بحاجة إلى بوت بسيط وفعال لتحميل ستوريات انستقرام، فإن ايزي فيديو داونلودر. يمكنك استخدامه بسهولة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو من القصص دون أي عناء.

مشكلته تكمن بأنه برسل لك رابط لتحميل صور و فيديو الستوري وهذا أمر يصبح مزعج إذا كنت خاصة تستخدمه بشكل كثير لكن يمكن الإعتماد عليه في حال فشلت في البحث عن بوتات من تيليجرام.

 

رابط البوت @Easy_Video_Downloader_Bot