]

افضل تطبيقات ساعة ابل

افضل تطبيقات ساعة ابل

ستمكنك افضل تطبيقات ساعة ابل من تحقيق أقصى استفادة من ساعتك الذكية. تعد Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE (2022) من بين أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى متجر تطبيقات ساعة ابل.

متجر التطبيقات مليء بتطبيقات مفيدة ومسلية ومعززة للصحة والإنتاجية، والتي يمكنك استخدامها على أي من أفضل موديلات ساعات آبل، سواء كنت تتصفح من جوالك الآييفون أو من ساعة التي في يدك.

ولكن مع وجود العديد من الخيارات، قلصت الى أقل عدد من التطبيقات من خلال مراعاة تعليقات المستخدمين وتجارب الأحرين والميزتنية المحددة لديك. ببساطة، وجود بعض التطبيقات على ساعتك أمر منطقي أكثر من غيرها. غالبية أفضل تطبيقات ساعة ابل هي أيضًا مجانية تمامًا.

ضع في اعتبارك أن التطبيقات تعمل بشكل أفضل عند استخدام أحدث إصدار من watchOS 9.

 

Water Reminder  من افضل تطبيقات ساعة ابل الصحية

تطبيق تذكير شرب الماء

أفضل تطبيق لـ ساعة أبل بشكل عام هو Water Reminder لأنه التطبيق الوحيد الذي يجب على الجميع استخدامه. سوف ينبهك هذا التطبيق إذا كنت قد قضيت فترة طويلة جدًا بدون ماء لأنه قد يكون من الصعب تذكر شرب الماء وبالكمية المطلوبة التي يحتاجها الجسم بشكل يومي.

كيف يعقل ذلك؟ يمكنك تتبع كمية السوائل التي تستهلكها على مدار اليوم عن طريق وضع علامة على ساعتك أثناء شرب الماء أو المشروبات الأخرى. الخطوة الأولى هي تنزيل Water Reminder على ساعة أبل أو الآيفون ، بعد ذلك ستظهر مطالبة بإعداد الإعدادات الخاصة بك. يمنحك التطبيق خيار إدخال معلومات العمر والوزن والطول يدويًا أو مزامنتها مع تطبيق الصحة.

 

Map My Run

تطبيق الركض و المشي

 

أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية ساعات أبل هو تطبيق تتبع التمارين من Under Armour. إذا كنت قد استخدمت MapMyRun من قبل لتتبع الأميال التي قطعتها، فإن استخدام تطبيق الساعة لمواصلة تدريبك أمر منطقي تمامًا.

يتتبع MapMyRun مجموعة متنوعة من التدريبات، بما في ذلك الجري في الهواء الطلق وجهاز الجري والمشي وركوب الدراجة، وذلك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج في الساعة وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب. خلال كل تمرين، يعرض التطبيق المسافة والوقت والوتيرة ومعدل ضربات القلب. يمكن ربط تطبيق MyFitnessPal من Under Armor بـ MapMyRun لتوفير رؤية شاملة لنشاطك وصحتك. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا إذا كنت تحاول إنقاص الوزن أو الوصول إلى هدف تدريبي.

مكن توصيل MapMyRun بخط أحذية Under Armor التي تدعم تقنية بلوتوث للحصول على مزيد من المعلومات المتعمقة، مثل ما إذا كنت تهبط على مقدمة قدمك أو كعبك أثناء الركض على الأرض. إذا كنت تريد أن تكون ساعة ابل الخاصة بك من بين أفضل الساعات العاملة، فأنصحك بتنزيل هذا التطبيق.

 

  • تطبيقات النوم و الصحة العقلية

يمكن أن تساعدك ساعة ابل في الحفاظ على الصحة العقلية بالإضافة إلى الصحة البدنية. هذه هي أفضل التطبيقات لتحسين رحلتك للصحة العقلية و التأمل.

Headspace

screenshot apps.apple .com 2023.09.28 01 03 25

 

تتوفر جلسات التنفس والتأمل الموجهة على الساعة بفضل تطبيق التأمل الشهير Headspace. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات للتخلص من سموم الضغط اليومي من العمل وغيره و إذا كنت تحاول الحد من مقدار استخدامك لهاتفك.

لبدء يومك أو أخذ استراحة من صخب الحياة اليومية، يمكنك الاختيار من بين جلسات تأمل قصيرة مدتها دقيقة واحدة أو جلسات مطولة مدتها 10 دقائق. تبلغ تكلفة الاشتراك المتميز في Headspace 12 دولارًا شهريًا أو 70 دولارًا سنويًا ويمنح الوصول إلى مئات الجلسات، بما في ذلك جلسات SOS لتقليل القلق أثناء المواقف العصيبة. يقدم Headspace مجموعة مختارة بعناية من الجلسات المجانية.

 

Calm

screenshot apps.apple .com 2023.09.28 01 06 51

 

على غرار Headspace، يعد Calm تطبيقًا مرنًا للتأمل الموجه مع جلسات تتراوح مدتها بين 3 و25 دقيقة. تم إنشاؤه ليكون قادرًا على استيعاب المتأملين المبتدئين وذوي الخبرة. تتناول هذه الجلسات مجموعة من المواضيع، مثل الحد من التوتر والقلق، وتحسين التركيز، وتعزيز احترام الذات، ومساعدتك في إعداد نفسك لنوم مريح أثناء الليل.

تحتوي أفضل تطبيقات Apple Watch عادةً على مجموعة ميزات محدودة للمستخدمين المجانيين. بدءًا من 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، تمنح عضوية Calm المميزة إمكانية الوصول إلى تأملات Daily Calm، وأدوات المساعدة على النوم، والدروس المتقدمة، والمقطوعات الموسيقية والتأملات الحصرية. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة Kaiser Permanente، وهي شركة للرعاية الصحية، لعملائها البالغ عددهم 12.4 مليونًا إمكانية الوصول المجاني إلى Calm.

 

  • تطبيقات الموسيقى و البودكاست

 

Spotify

screenshot apps.apple .com 2023.09.28 01 11 46

 

إذا كنت مشتركًا متميزًا في Spotify، فإن أحد أفضل تطبيقات الموسيقى على ايفون، يحتوي على تطبيق ساعة ابل حيث يمكنك تنزيل الموسيقى للتشغيل في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك، حتى إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من سبوتيفاي، فيمكنك استخدام ساعتك للتحكم في قوائم التشغيل وسماعات الرأس التي تعمل بتقنية بلوتوث للاستماع. إذا كنت في المنزل، فيمكنك أيضًا التحكم في Spotify عند تشغيله على أفضل مكبرات الصوت الذكية المتصلة بشبكة WiFi الخاصة بك.

 

Audible

screenshot apps.apple .com 2023.09.28 01 15 38

يدعم التطبيق سلسلة watchOS 8، حاليًا تدفق الصوت المنطوق عبر LTE. ونتيجة لذلك، يمكنك نقل الكتب الصوتية من هاتفك إلى ساعة للاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت. ويمكن أيضًا بث الكتب الصوتية المسموعة على الساعة. يعد Audible أحد أفضل تطبيقات الكتب الصوتية المتاحة لهذا السبب.

لن تفقد مكانك لأن تطبيق الساعة سيتزامن مع تطبيق ايفون ويستأنف من حيث توقفت. هناك حد ائتماني لـ Audible، لذا لا يمكنك تنزيل عدد لا نهائي من الكتب الصوتية مجانًا. ومع ذلك، فإن القدرة على تنزيل الكتب الصوتية أو بثها على الساعة تعد إضافة مرحب بها.

 

FAQ

كيف تضيف سناب شات على ساعة ابل؟

من الجدير بالذكر أنه لا يمكنك تحميل  التطبيق على ساعة آبل، شركة سناب شات لا تستطيع ذلك لأن التطبيق يحتاج كاميرة لكي يعمل و ساعة ابل لا تمتلك ذلك. لكن يمكنك الدخول من متصفح سفاري و تسجيل الدخول إلى خرائط سناب شات https://map.snapchat.com/

 

هل يمكن استخدام ساعة آبل واتش بدون ايفون؟
نعم، يمكن استخدام ساعة أبل في بعض الوظائف بدون اتصال بالايفون. فيمكنك استخدام الساعة لتتبع الوقت والتنبيهات وتشغيل بعض التطبيقات ومراقبة معدل ضربات القلب ومزامنة الموسيقى إلى الساعة واستخدامها كساعة رياضية. ومع ذلك، ستحتاج إلى ايفون لإعداد الساعة وتحديثها وللاستفادة الكاملة من بعض الوظائف مثل إرسال الرسائل وإجراء المكالمات واستخدام الخدمات التي تتطلب اتصالًا بالإنترنت عبر الجوال.