]

تعرف على الربح من منصة أضواء سناب شات و طرق رفع الفيديو المناسب

طرق تعلم الربح من منصة أضواء سناب شات

هل تريد كسب المال من منصة أضواء سناب شات ؟ هل تبحث عن طريقة كيف ترفع فيديو مناسب على هذه الخدمة الجديدة؟في هذه المقالة سأشرح سبل كيف تستوفي المقاييس التي تخولك الدخول بقوة مع الأخرين الذين سبقوك الى أضواء سناب شات والمزيد في هذا المقال.

كما تعلم ، سناب شات عبارة عن منصة اجتماعية سريعة النمو تضم أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم. منذ إنشائه في عام 2011 ، قدم سناب شات عددًا كبيرًا من الميزات المفيدة ، أحدها هو ” منصة أضواء “. هذا يسمح للمستخدمين بالربح مباشرة بعد تحقيق فيديو مشاهدات عالية خلال مدة أقصاها 24 ساعة.

في التطبيق ، يوجد قسم مخصص يسمى أضواء سناب شات. بصفتك مستخدمًا ، لديك فرصة للفوز بحصة قدرها مليون دولار عن طريق إرسال أفضل لقطات فيديو لديك. في بيان عام ، صرحت ” سناب شات ” أنها ستدفع جزءًا من هذا المبلغ يوميًا للمقاطع التي حققت مشاهدات عالية و أستوجبت شروطها.

ماهي الدول التي تدعم الربح من منصة أضواء سناب شات ؟

الدول التي تتوفر فيها الربح منصة أضواء سناب شات

يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو إبداعية تصل مدتها إلى 60 ثانية باستخدام هذه الميزة الجديدة. تتوفر هذه الميزة لجميع مستخدمين سناب شات، بغض النظر عن عدد المتابعين أو الشعبية. على الرغم من جاذبيته ، فإنه متوفرة فقط في عدد قليل من البلدان.

كيف تربح من أضواء ؟

لكسب المال من الخدمة ، لا تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين أو حتى ملف تعريف عام ، كما ذكرنا سابقًا.علاوة على ذلك ، على عكس قصص سناب شات العادية ، إذا تم قبولها ، تظل ” سنابة أضواء ” مرئية لمدة تزيد عن 24 ساعة. يتم تحديد نجاحها من خلال مدى استجابة المستخدمين للمحتوى الخاص بك. سوف تستمر لفترة أطول إذا أصبحت Viral ” منتشرة أو ترند اليوم “. كلما زاد وقت بقاء المحتوى على المنصة، زادت الأموال التي ستربحها. ثم قد تتساءل كيف يتم تحديد أن أحد مقاطع الفيديو يعمل بشكل أفضل من جميع مقاطع الفيديو الأخرى؟ استنادًا إلى عدد المرات التي يشاهد فيها الآخرون مقطع فيديو معين ، تحدد الخوارزمية التي سيتم عرضها للمستخدمين.

على سبيل المثال ، إذا تم عرض نفس ” السنابه ” عدة مرات ، فستدرك الخوارزمية أنه شائع وستوزعه على جمهور أكبر. باستخدام هذه الميزة الجديدة ،بالمقارنة مع المنصات الأخرى ، فإن الحصول على شهرة أو كسب المال من خلال ” أضواء سناب شات ” أكثر صعوبة.

كيف أرفع سنابة على منصة أضواء؟

  1. أفتح التطبيق
  2. توجه إلى علامة ▶
  3. اضغط على الكاميرا لالتقاط صورة وإجراء أي تعديلات ضرورية و كذلك من قسم ” الذكريات ” ، لا يمكنك إرسال مقطع إذا كان قصيرًا جدًا.
  4. الأن تستطيع النشر من خلال هذه المنصة و مشاهدة فيديوهات الآخرين

طريقة الدخول الى منصة أضواء سناب شات

 

ماهي الشرزط اللازمة التي تؤهلني إلى الربح؟
  1. يجب أن يكون الفيديو لا يقل عن 60 ثانية ولا يسمح بالصور
  2. يجب أن يكون الفيديو شكل الفيديو أفقي و واضخ
  3. يجب أن يكون الفيديو نسبة عرضه إلى ارتفاع لا تقل عن 3: 4 ودقة أفقية لا تقل عن 640 بكسل.
  4. تنصح سناب شات بأضافة هاشتاقات لكي ينتشر الفيديو
  5. الفيديو أصلي من تصويرك ولم تسرقه من منصات أخرى
  6. لا تسوق لمنتجات من خلال أضواء سناب شات
كيف تجعل الفيديو الخاص بك ينتشر؟
  1. كن مبدعاً

العامل الأول والأهم هو قدرتك على الإبداع. ينجذب الناس إلى الأشياء الفريدة والممتعة والجذابة. يجب أن تفكر خارج الصندوق من أجل إنشاء شيء يستمتع به المستخدمون. إن اتباع خطى الآخرين ونسخ أعمالهم لن يجعلك تقترب من النجاح.

عندما يحتوي فيديو على شيء مميز ، فإنه ينتشر بسرعة. يمكنك الخروج ببعض الأفكار والعمل عليها. نظرًا لعدم وجود قاعدة صارمة وسريعة ، فإن الانتشار السريع على سناب شات يعد أيضًا مسألة حظ. ربما تكون قد رأيت أشخاصًا ينتشرون على المنصة بمحتوى بسيط. ومع ذلك ، يجب أن تعمل بجد وأن تكون مبدعًا. والباقي يتعلق بكيفية تفاعل المشاهدين مع الفيديو ، بالإضافة إلى عدد المشاهدات والتفاعلات التي يتلقاها.

تتوفر فلاتر مزايا أخرى. نظرًا لأن خوارزمية سناب شات يمكنها بسهولة اكتشاف ميزاتها وعوامل التصفية الخاصة بها ، سيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك للمستخدمين يتشابهون في محتواك وفي نتائج البحث ذات الصلة.

2- تنسيقات الفيديو

تنسيق الفيديو متاح في منصة أضواء سنا شات يمكنه التعامل مع الفيديو الرأسي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16. يجب أن تكون نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 4 على الأقل. يجب عليك التأكد من أن الفيديو الخاص بك يظهر بشكل عمودي. يجب أن تغطي الإطار بالكامل ، دون ترك أي فجوات. يجب أن يكون الأمر متساويًا حتى يتمكن المشاهدون من الاستمتاع بمقاطع الفيديو عالية الدقة. على الرغم من أن 640 بكسل هي الحد الأدنى للدقة الأفقية ، يجب تحميل مقطع فيديو عالي الدقة.

 

3- الهاشتاقات

يمكنك استخدام الهاشتاقات لإضافة تصنيف إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. أثناء نشر الفيديو ، يمكنك تضمين هاشتاق ذات صلة. يتجاهل بعض المستخدمين الهاشتاقات ، لكن من المهم استخدامها لأنها تزيد من مدى وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما يبحث شخص ما عن هاشتاق معين ، فمن المرجح أن يصادف الفيديو الخاص بك.

الهاشتاق مهم وخاصة إذا كان هنالك ” ترند ” على الأنترنت حيث سيبحث المستخدمين عن مقاطع تخص هذا الشي المتداول حالياً

تذكر أن الوسوم يجب ألا تتكون من كلمات عشوائية. يجب عليك استخدام كلمات معروفة والتي من المرجح أن يستخدمها الأشخاص.

 

4- أستخدم تطبيق محرر فيديو محترف

لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة وجاذبية ، ستحتاج إلى استخدام تطبيق يقدم لك أدوات كثيرة. تتوفر أدوات متقدمة في برامج تحرير الفيديو ، مما يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى حد الكمال. يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة ، وتطبيق التأثيرات ، وتطبيق الانتقالات ، وإضافة نص ، وتغيير السرعة ، وإجراء تعديلات أخرى. سيكون الفيديو الخاص بك لا تشوبه شائبة.