]

10 أفضل تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

10 أفضل تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

يعمل الآيفون بنظام iOS ، وهو نظام تشغيل مغلق لا يسمح لك بتعديل التطبيقات الأصلية. ومع ذلك ، هناك عدد من الحلول للمشكلات البسيطة. ضع في اعتبارك السيناريو التالي: على الرغم من أنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من مواقع بث الفيديو ، إلا أن هناك العديد من أدوات التنزيل المتاحة في متجر التطبيقات والتي تتيح لك القيام بذلك. لن يسمح لك برنامج تنزيل الفيديو بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المعروفة مثل اليوتيوب و Daily Motion و Vimeo فحسب ، بل سيسمحون لك أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع تقريبًا على الإنترنت.

1- Video Download Browser من 10 أفضل تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

واحد من افضل تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

هذا واحد من أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للايفون . يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من كل موقع فيديو تقريبًا، العملية بسيطة للغاية ويمكن إكمالها بلمسة واحدة فقط. ميزة أخرى مفيدة هي أنه يدعم تنسيق m3u8 ، وهو تنسيق تنزيل Dailymotion. ومع ذلك ، لن يتم حفظ مقاطع الفيديو ذات الامتداد m3u8 في ألبوم الكاميرا يمكنك أيضًا تمكين خيار قفل رمز المرور من الإعدادات. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي وضع Air-Play ، والذي يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو على الأجهزة الأخرى باستخدام ميزة Air-Play.

2- iDownloader برنامج تحميل اغاني من اليوتيوب للايفون رائع

يعتبر سهل الاستخدام وهو من تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

iDownloader ليس مجرد أداة تحميل برامج الاغاني أخرى على الآيفون، إنه تطبيق تنزيل قوي يسمح لك بتنزيل ليس فقط مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا تنزيل المستندات والملفات الصوتية. يحتوي المتصفح المدمج في التطبيق على الكثير من الميزات ؛ لا يمكنك فقط تنزيل مقاطع الفيديو بلمسة واحدة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام خيار Force touch لتنزيل أي هدف. من ناحية أخرى ، يعد تطبيق iDownloader رائعًا لأنه يتيح لك تنزيل 50 مقطع فيديو في وقت واحد. إنه مدير ملفات قوي بالإضافة إلى عارض ملفات رائع.

3- Best Video downloader

واجهة تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب

مشابه للعديد من تطبيقات و برنامج تنزيل الاغاني من اليوتيوب ، ولكنه يتضمن أيضًا بعض الميزات الفريدة. حتى عندما يكون التطبيق مغلقًا ، فإنه يوفر تنزيلًا وتشغيلًا في الخلفية في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، فإن وضع السكون الخاص بالتطبيق ، والذي يوقف الفيديو عند انتهاء صلاحية المؤقت ، هو الميزة الأكثر تفرداً.

4- Video Download Pro – Free Video download

iphone video downloader app

يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تجعل تحميل مقاطع الفيديو من مواقع المختلفة على جهاز الآيفون أمرًا سهلاً. يمكنك بسهولة إضافة رمز مرور إلى التطبيق ، مما يضمن أن جميع تطبيقاتك آمنة. يعد التصدير إلى تطبيقات لفة الكاميرا وتنزيل مقاطع فيديو أكبر من 20 ميجابايت عبر شبكة الجيل الثالث من أفضل ميزات تنزيل الفيديو الاحترافي. يتضمن أيضًا مدير ملفات وعارض لإدارة جميع أنواع ملفات الفيديو.

5- Video Downloader – Download Manager & Media Player

the best video downloader for iphone

يمكن أن يكون تطبيق تنزيل الأغاني اختيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن تطبيق مثالي ومجاني. إنه يوفر كل شيء في وضع سلس وأنيق ، من متصفح الويب إلى حفظ مقاطع الأغاني وتشغيلها باستخدام مشغل الوسائط المدمج. علاوة على ذلك ، فهو يدعم كل تنسيق تقريبًا على أي موقع ويوفر أمانًا للفيديو عن طريق قفل مقاطع الفيديو. يمكن نقل مقاطع الأغاني ليس فقط إلى ألبوم الكاميرا ، ولكن أيضًا إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ماك و ويندوز باستخدام خيار Wi-Fi Transfer في الإعدادات.

6- ++ VDownload

iphone video downloader

تتمثل الميزات الرئيسية لتطبيق تحميل الفيديو المتميز في البحث السريع والتنزيل السريع وإدارة الفيديو بشكل مثالي. يمكنك أيضًا استخدام مقاطع الفيديو لإنشاء قوائم تشغيل مثالية لمشاهدتها لاحقًا. نظرًا لشروط وأحكام اليوتيوب ، لن يؤدي هذا إلى تنزيل مقاطع الفيديو من الموقع ، ولكنه سيدعم تقريبًا جميع مواقع الأخرى وتنزيل مقاطع فيديو مُحسّنة لنظام التشغيل iOS يمكن تصديرها بسهولة إلى قائمة الكاميرا الخاصة بـ الآيفون.

7- Video Downloader Pro

إنه تطبيق تنزيل الأغاني المثالي ، مع وفرة من الميزات غير الموجودة في برامج التنزيل الأخرى بالإضافة إلى بعض الخيارات الفريدة. يحتوي متصفح الخاص بأداة تحميل الفيديو على وضع خاص يمنع حفظ محفوظات مواقع الويب التي تمت زيارتها على الآيفون الخاص بك. أفضل جزء هو تتبع مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها. لا يمكنك حماية التطبيق بكلمة مرور فحسب ، بل يمكنك أيضًا حماية كل مجلد بكلمة مرور على حدة. يعد التصدير إلى ألبوم الكاميرا أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو جهاز ماك أمرًا بسيطًا أيضًا ويمكن إنجازه عبر نقل الزاي فاي، الشرط الوحيد هو توصيل كل من الآيفون والكمبيوتر الشخصي بشبكة واي فاي نفسها.

8- Free Video Downloader

يُعد Free video downloader تطبيقًا جيدًا بسبب واجهته الرائعة سهلة الاستخدام ، والتحكم الأنيق ، وخيارات البحث السريع ، وميزة التنزيل الفوري. على الرغم من أنه يفتقر إلى العديد من الميزات الأساسية مثل تصدير الفيديو ونقل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر ، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة مثل إنشاء قائمة التشغيل في التطبيق وتشغيل الأغاني حتى عند إغلاق التطبيق.

9- Video Downloader

إنه تطبيق رائع تم توفيره مجانًا لفترة محدودة ، لذا استفد منه قبل أن يعود إلى كونه تطبيقًا مدفوعًا. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يدعم أكثر من 30 صيغة ملف مختلفًا ، لذا سيكون تنزيل أو تشغيل أي نوع من مقاطع الفيديو و الموسيقى على الآيفون أمرًا سهلاً. علاوة على ذلك ، مثل متصفح ” سفاري “، يدعم متصفح هذا التطبيق أداة حظر الإعلانات ، وإجبار التنزيل ، وحتى الإشارات المرجعية الحقيقية. سيدعم مشغل الفيديو الخاص بهذا التطبيق جميع الميزات تقريبًا ، بما في ذلك وضع التكرار والخلط العشوائي ووضع Air-Play. إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من سفاري فجرّب هذه الطريقة.

10- Free Video Downloader and MP4 Movie Player

يمكنك تنزيل الأغاني من أي موقع يدعم الفيديو باستخدام أداة تنزيل الفيديو البسيطة والمشغل القوي. يمكنك أيضًا استخدام أداة تنزيل الفيديو مجانًا لنقل مقاطع الفيديو من مكتبة الآيتونز الخاصة بك وتشغيلها. كما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لإدارة مقاطع الفيديو ، فضلاً عن تشغيلها وحفظها على الآيفون.

 

هذه هي قائمة تطبيقات تحميل اغانى الآيفون من اليوتيوب المتوفرة على الآبستور حالياً ! ما رائيك هل عجبتك هذه التطبيقات؟

 

الأسئلة الشائعة:

هل هناك أي تطبيقات تسمح لي بتنزيل الأغاني من اليوتيوب على الآيفون؟

نعم ، هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر التطبيقات والتي تتيح لك تنزيل الأغاني من اليوتيوب على الآيفون الخاص بك. تتضمن بعض الخيارات الشائعة مثل Video Downloader Plus و MyMedia.