]

الدليل الشامل في أستعادة الصور المحذوفة من الآيفون 2023

أستعادة الصور المحذوفة من الآيفون مشكلة تحدث لملاك أجهزة الآيفون كثيراً

إذا حذفت صورة عن طريق الخطأ، فلا داعي للقلق. هناك عدة طرق أستعادة الصور المحذوفة من الآيفون . إحدى الطرق هي التحقق من سلة المهملات أو سلة المحذوفات على جهازك. إذا كانت الصورة في سلة المهملات، فقد تتمكن من استعادتها. هناك طريقة أخرى لاستعادة الصور المحذوفة وهي باستخدام تطبيق صور جوجل و كذلك من برامج على الكمبيوتر في هذا المقال.

من الآيفون

إذا كنت قد حذفت مؤخرًا بعض الصور المهمة من جهاز الآيفون، فلا تقلق! هناك طريقة لاستعادتها.

أول شيء يجب عليك فعله هو فتح تطبيق الصور. بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى ألبوم “المحذوف مؤخرًا”. اضغط على هذا الألبوم لفتحه.

الآن، سترى جميع الصور التي تم حذفها من هاتفك الآيفون. لاستعادتها، ما عليك سوى النقر على الزر “تحديد” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ثم اختر الصور التي تريد استعادتها واضغط على زر “استعادة”.

هذا كل ما في الأمر! باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك بسهولة استعادة أي صور مفقودة أو محذوفة من جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية أستعادة الصور المحذوفة من الآيفون عبر آيكلاود

إذا قمت بحذف صورك عن طريق الخطأ من هاتفك، لا يزال بإمكانك استعادتها عبر آيكلاود، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الإلكتروني وتسجيل الدخول باستخدام حساب آبل الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى الألبوم المحذوف مؤخرًا وحدد الصور التي تريد استردادها. بهذه الطريقة، يمكنك حتى استعادة الصور التي يصل عمرها إلى 30 يومًا!

كيفية استرداد الصور المحذوفة عبر آيتونز

إذا حذفت صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك عن طريق الخطأ او حدثت مشكلة لهاتفك بدون أن تعرف ماهي ” تحصل كثيراً لأجهزة آبل “، فإنه ينتقل إلى الألبوم المحذوف مؤخرًا. يمكنك الانتقال إلى الصور> الألبومات، والنقر على “المحذوفة مؤخرًا” لعرض جميع العناصر المحذوفة. إذا كنت ترغب في استرداد الصور المحذوفة من iPhone، فلديك خياران: استعادتها من نسخة احتياطية من iTunes أو استعادتها من نسخة iCloud الاحتياطية.

 

كيفية استرداد الصور المحذوفة عبر برنامج PhoneRescue

هل سبق لك أن حذفت أو فقدت بيانات مهمة ؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تتساءل عن كيفية استعادتها. باستخدام برنامج PhoneRescue، يمكنك بسهولة وبسرعة استعادة الصور المفقودة وبيانات التطبيق والمزيد من نسخة آيتونز الاحتياطية. ويمكنه تصدير عناصر محددة من النسخة الاحتياطية إلى آيفون. لذلك إذا حذفت شيئًا ما عن طريق الخطأ أو احتجت إلى استعادة شيء ما قمت بحذفه عن قصد، فإن برنامج PhoneRescue يعد خيارًا رائعًا.

كيفية استرداد الصور المحذوفة من آيفون عبر Aiseesoft FoneLab

Aiseesoft FoneLab هو برنامج لاستعادة بيانات يمكنه مساعدتك في استعادة الصور المفقودة أو المحذوفة وجهات الاتصال وسجل المكالمات ومقاطع الفيديو والملاحظات من هاتفك. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إما استعادة البيانات مباشرة من هاتفك أو من ملفات النسخ الاحتياطي على آيتونز و آيكلاود.

كيفية استرداد الصور المحذوفة عبر Stellar Photo Recovery

هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى حذف صورنا من آيفون مثل الحذف العرضي وهجوم البرامج الضارة وفشل تحديث iOS وما إلى ذلك. ولكن بغض النظر عن السبب، إذا فقدنا صورنا المهمة، فسنبحث دائمًا عن حل استعادتهم.

هناك العديد من الطرق المتاحة عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدنا في استعادة الصور المفقودة ولكن معظمها إما معقدة للغاية أو أنها لا تعمل على الإطلاق. ولكن هناك طريقة واحدة بسيطة للغاية وهي تعمل بالفعل وهي Stellar Photo Recovery.

برنامج Stellar Photo Recovery هو برنامج DIY فعال يمكنه استعادة البيانات المفقودة من جميع أجهزة iOS و iCloud وملفات النسخ الاحتياطي على iTunes. إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات تقنية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضًا إصلاح الصور التالفة. لذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية استرداد المحذوفة

كيفية استرداد الصور المحذوفة من برنامج Disk Drill

يعد تطبيق برنامج استعادة البيانات من جهة خارجية مثل Disk Drill هو أفضل طريقة لاستعادة الصور المحذوفة نهائيًا من الآيفون مجانًا. يمكن تنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك. باستخدام برنامج استعادة البيانات هذا، يمكنك بسهولة مسح جميع الصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك والعثور عليها ثم استعادتها ببضع نقرات فقط.

كيفية استرداد الصور المحذوفة من الآيفون عبر تطبيق Disk Drill

قد يكون فقدان الصور الثمينة بمثابة كابوس، ولكن مع تطبيق Disk Drill لنظام التشغيل Mac، يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة من جهاز iPhone الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي وتشغيله وتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل شحن USB. بعد ذلك، انقر فوق الزر “استرداد” ضمن “أجهزة iOS” وحدد الموقع الذي تريد حفظ الصور المستردة فيه. هذا هو! من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك استعادة كل صورك المفقودة.

كيفية استرداد الصور المحذوفة عبر MiniTool Power Data Recovery

الخطوة 1. افتح البرنامج وادخل الواجهة الرئيسية. ثم حدد Recover from iTunes Backup File من شريط وحدات الاسترداد العلوي، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بفحص جميع ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes على هذا الكمبيوتر.

الخطوة 2. بعد المسح، يتم إدراج جميع ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes في الجزء الأيمن. حدد الشخص الذي تريده ثم انقر فوق “مسح ضوئي” للمتابعة.

الخطوة الثالثة. عند اكتمال عملية المسح، سيتم عرض جميع البيانات الموجودة في ملف النسخ الاحتياطي على iTunes في الجزء الأيمن. يمكنك معاينتها واحدة تلو الأخرى ثم تحديد تلك التي تريد استردادها عن طريق تحديدها. أخيرًا، انقر فوق “استرداد” لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.

إذا قمت بحذف صور من الايفون عن طريق الخطأ، فهناك عدة طرق لاستعادتها دون استخدام جهاز كمبيوتر. اعتمادًا على جهازك وإصدار iOS الذي تقوم بتشغيله، قد تتمكن من استعادة الصور من نسخة احتياطية على iCloud أو نسخة احتياطية من iTunes. إذا قمت بتمكين مكتبة صور iCloud، فيمكنك أيضًا استعادة الصور المحذوفة بالانتقال إلى الإعدادات> الصور> الألبومات> المحذوفة مؤخرًا. أخيرًا، إذا تم كسر حماية الايفون، فقد تتمكن من استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل iMyfone D-Back لاستعادة الصور.