]

طريقة تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

طريقة تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

منذ زمن و مستخدمين ويندوز يريدون تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر و لعب ألعابهم المفضلة وأهمية ذلك هو مشاهدة و أستخدام التطبيقات بشاشة أكبر و بطارية تدون أطول والكثير من لاعبين الهواتف يريدون أن تكون لهم أفضلية اللعب على مستخدمين الهواتف من ناحية سلاسة في اللعب و فريمات أفضل و مشاهدة خصومهم بشكل أفضل وهكذا تكون لهم أسبقية في الفوز.

يمكنك الآن تنزيل تطبيقات وتشغيلها باستخدام أحد المحاكيات. هذه أخبار رائعة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي الذين يريدون أن يكونوا قادرين على استخدام تطبيقات اندرويد المفضلة لديهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. المحاكيات هي نوع من البرامج التي تسمح لك بتشغيل نظام تشغيل داخل نظام آخر. في هذه الحالة،  إنه بديل رائع لاستخدام هاتفك أو جهاز لوحي منفصل. بمجرد تنزيل أحد المحاكيات، ستحتاج إلى العثور على تطبيق الذي تريد تنزيله. هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك العثور عليها. عندما تعثر على التطبيق الذي تريده، قم بتنزيله وتثبيته في المحاكي. بمجرد تثبيته، افتح المحاكي وسجل الدخول باستخدام حسابك في Google Play. يمكنك بعد ذلك البدء في استخدام جميع تطبيقات.

كيفية تنزيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام Bluestacks Emulator هو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة. لتنزيل البرنامج ، انتقل إلى موقعهم وانقر على الزر “تنزيل”. بمجرد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل البرنامج واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. بعد تثبيت Bluestacks محاكي، افتح تطبيق Phone Link. قم بتثبيت Bluestacks وتشغيله.

كيف تقوم بتثبيت تطبيقات على الكمبيوتر؟

يعد تثبيت تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر أمرًا بسيطًا للغاية ولا يتطلب أي مهارات محددة. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت فعال وبضع دقائق من وقت الفراغ. دعنا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة:

1. قم بتنزيل Android Debug Bridge من الإنترنت.

2. قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت.

3. قم بتشغيل تطبيق التثبيت واختر موقع التخزين للتطبيق. في معظم الحالات، سيكون C: \ Program Files \ Android \ android-sdk \ platform-tools.

4. اتبع تعليمات معالج التثبيت.

5. بعد اكتمال التثبيت، افتح مجلد Android Debug Bridge وانقر نقرًا مزدوجًا على ملف ddms.bat لتشغيل البرنامج.

لماذا يجب عليك تنزيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة للوصول إلى تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب عليك بالتأكيد تنزيلها. مع الإصدار القادم من ويندوز 11، ستتمكن تطبيقات من العمل أصلاً على جهازك مع بعض المساعدة من متجر تطبيقات أمازون هذا يعني أنك ستتمكن من استخدام تطبيقات المفضلة لديك مباشرة على جهازك، ولن تقلق بشأن أي مشكلات تتعلق بالتوافق. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم هذه التطبيقات خصيصًا لتمكين المستخدمين من إدارة هواتفهم من شاشة كبيرة. كل ما عليك القيام به هو تثبيت المحاكي المختص وستكون على ما يرام.

أبرز تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر

ما هي عيوب تنزيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

تتمثل إحدى عيوب تنزيل تطبيقات في أنك قد لا تتمكن من استخدامها إذا كان هاتفك غير متوافق مع التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تتوفر بعض تطبيقات  في متجر جوجل بلاي، لذلك ستحتاج إلى العثور على مصدر خارجي لهذه التطبيقات. أخيرًا، هناك دائمًا خطر تنزيل تطبيق ضار قد يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية استكشاف مشكلات تنزيل تطبيقات أندرويد وإصلاحها

إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل التطبيقات ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لاستكشاف المشكلة وإصلاحها. أولاً، تحقق من إعدادات جدار حماية ويندوز ، افتح تطبيق Windows Subsystem for Android وتحقق من إعدادات الشبكة المتقدمة. إذا تم تمكينه، فحاول تعطيله ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.

إذا لم يفلح ذلك، فحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر جوجل بلاي. للقيام بذلك، انقر فوق تطبيق المتجر، ثم انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> إعادة تعيين. بمجرد إعادة تعيين أذونات التطبيق، حاول تنزيل التطبيق مرة أخرى.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فحاول تثبيت إصدار أحدث من التطبيق. تأكد من الحصول على الإصدار من مصدر موثوق به حتى لا ينتهي بك الأمر بنسخة ضارة. بمجرد حصولك على الإصدار الجديد، حاول تثبيته باستخدام adb install [اسم الملف]. يجب أن يؤدي هذا إلى إصلاح أي مشاكل تواجهها مع تنزيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.