]

أفضل خلفيات آيفون لعام 2021

تعد خلفيات آيفون من أفضل الطرق لتمييز جهازك عن أجهزة الآخرين. وحتى إذا لم يكن لديك أفضل آيفون في الوقت الحالي ، يمكن أن تساعد خلفية الشاشة الجديدة بالتأكيد في جعل هاتفك يشعر بالانتعاش والحيوية مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون لديك خلفية صور مفضل لديك على جهازك ، فإنه يُظهر أسلوبك الخاص وذوقك الشخصي ، سواء كان قفل الشاشة أو الشاشة الرئيسية. إنها أيضًا تكملة رائعة بمجرد تخصيص أيقونات تطبيقاتك في iOS 14.

في حين أن خلفيات الآيفون “الأفضل” ذاتية بحتة ، فإليك بعضًا من مفضلاتي الشخصية التي وجدتها من جميع أنحاء الإنترنت. سواء أكانت Star Wars ، أو تدرجات بسيطة ، أو شخصيات رائعة ، أو مجرد شيء لفت انتباهي ، فإليك بعضًا من أفضل خلفيات آيفون التي جمعتها لك.

وحتى إذا كان لديك ما تفضله الآن ، فهذه ستضيف بعض الإضافات الجيدة إلى مجموعة الخلفيات الخاصة بأي شخص. كما تعلم ، في حالة رغبتك في تغيير الأشياء – التنوع هو نكهة الحياة ، بعد كل شيء!

يودا الصغير

كان Mandalorian أكثر العروض إثارة على Disney + في عام 2019 ، ويرجع ذلك في الغالب إلى المخلوق المسمى The Child ، والذي أطلق عليه الجميع لقب “Baby Yoda” ، على الرغم من أن اسمه الحقيقي هو Grogu. لأنك تعلم ، إنه شكل “رضيع” من أنواع يودا ، على الرغم من ذكر أنه يبلغ من العمر حوالي 50 عامًا في العرض. تم رسم هذه الخلفية الجميلة من مستخدم Reddit indiron بنفسه ، وهي واحدة من أفضل جدران Baby Yoda الموجودة.

يودا الصغير

خلفيات آيفون الجـــوكر

سواء كنت من محبي DC أم لا ، فإن الجوكرهو أحد هؤلاء الأشرار الذين سمع بهم الجميع ، حتى لو لم يكونوا من عشاق الرسوم الهزلية. الجوكرهو شرير مشهور لأنه العدو الرئيسي لباتمان ، ودعونا نواجه الأمر – إنه مجنون تمامًا. كان فيلم Joker من عام 2019 قصة مظلمة وشجاعة لأحد الأشرار الأكثر شهرة في DC ، وكان خرافياً، حتى لو لم يكن باتمان موجودًا بالفعل. هذه الخلفية من مستخدم Reddit .

الجوكر

ناينتندو

سيكون للاعبين القدامى دائمًا ذكريات جميلة عن Nintendo 64 ، والتي كانت بالتأكيد واحدة من أفضل وحدات التحكم التي ابتكرتها ناينتندو. تتميز هذه الخلفية الذكية من الرسام Poire بعرض مفجر لوحدة تحكم N64 بمستويات وشخصيات مختلفة من ألعاب N64 الشهيرة ، مثل Starfox و Mario و Yoshi وحتى Goldeneye 007. هذه إحدى خلفيات الألعاب المفضلة لدي.

ناينتندو

AR7

يقدم الرسام AR7 على الكثير من الخلفيات الرائعة ، و Sunrise Scenery هي واحدة من تلك الأعمال الرائعة لديه. إنها خلفية خفية تتميز بسماء ملونة عند شروق الشمس مع صور ظلية للجبال في المقدمة.

خلفيات لعدة أجهزة من حساب الرسام 

خلفيات آيفون جبال

وقت الساكورا !

لدى Tokidoki الكثير من الخلفيات الجذابة ، وهذه الصورة بالذات هي في الوقت المناسب لموسم ساكورا الياباني.

Cherry Blossom Wallpapers 01 da8b24e9 b7ab 41e7 a186 f2bf14636eb5

اليوتوبر MKBHD 

يعد MKBHD أحد أشهر صناع محتوى على اليوتوب في مجال التقنية، وإذا شاهدت أيًا من مقاطع الفيديو الخاصة به ، فأنت تعلم أن ألوانه المفضلة هي الأسود والأحمر. هذه الخلفية هي التي صممها بنفسه لمجموعة منتجات ICONS في dbrand. مع ICONS ، تحصل على الكثير من الرموز المتعلقة بالتكنولوجيا والتي ترمز إلى ما يستخدمه ماركيز براوني . أقتبس النسخة التقنية من الماركة العالمية Louis Vutton.

Redcode 8k Mkbhd

Triple Black 8k Mkbhd

أو يمكنك تحميل الجودة الكاملة 8k

https://dbrand.com/icons/wallpapers?utm_mnsid=UUimUdUnU66848

البوكيمون

يبلغ عمر البوكيمون 25 عامًا ، لكن Eevee سيكون دائمًا أحد بوكيمون المفضل لدى الكثير،هذه الخلفية AMOLED الجميلة ولكن المبسطة تتميز بمخططات Eevee ، بالإضافة إلى جميع التطورات المحتملة في الألوان المطابقة. هذا أمر رائع لأي من محبي Eevee (يمكن القول إنه أحد أفضل بوكيمون).

c3b7bermjw451

خلفيات تطبيق Backdrops 

هذه إحدى الخلفيات الجديدة المفضلة لدي والتي اكتشفتها من تطبيق Backdrops. إنه يتميز بخلفية فضائية نابضة بالحياة ورائعة.

Planetary Trail Kxnt

 

خلفيات من ريديت

r/iphonewallpapers - Awesome wallpaper

r/iphonewallpapers - Eagle statue at Rock City

r/iphonewallpapers - 💥

r/iphonewallpapers - 3rd Noice wallpaper that I found....the other ones were popular so I posted

 

ما هي أفضل خلفيات آيفون بالنسبة لك؟
هذه ليست سوى بعض من أفضل خلفيات الآيفون التي وجدتها على الأنترنت. سنقوم بتحديث الموضوع مع المزيد من الخلفيات المذهلة بمرور الوقت ، لذا ترقبوا هذه الصفحة في المستقبل في حال وجدت ما يثير أعجابي.