]

أفضل تطبيقات أمان للأندرويد

تعرف على أفضل تطبيقات أمان للأندرويد

على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، يمكن أن يساعد تثبيت أحد أفضل تطبيقات أمان للأندرويد ومكافحة الفيروسات في حمايتك ليس فقط من التطبيقات الضارة والأشكال الأخرى من البرامج الضارة ولكن أيضًا من الوقوع ضحية لسرقة الهوية.

توفر أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات اندرويد اكتشافًا ممتازًا للبرامج الضارة والوقاية منها، بالإضافة إلى ميزات الخصوصية ومكافحة السرقة العملية. في حين أن غالبية هذه التطبيقات تقدم إصدارًا تجريبيًا حتى تتمكن من تجربتها أولاً، فإن بعضها، مثل Google Play Protect، مجاني تمامًا. يمكن أيضًا لبعض أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات التي تعمل بنظام أندرويد في هذه القائمة إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك والبيانات الحيوية الأخرى، وتحديد موقع أجهزتك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والتقاط صور للصوص باستخدام الكاميرا الموجودة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

أفضل تطبيقات تطبيقات أمان للأندرويد و مكافحة فيروسات يمكنك الحصول عليه

 

بيتيفيندر Betdfinder

screenshot play.google.com 2023.09.01 02 47 53

مانع مواقع الويب الضارة و VPN والحماية من البرامج الضارة التي لا تشوبها شائبة تقريبًا، كلها ميزات في تطبيق أمان أندرويد Bitdefender. كما أنه يتكامل مع ساعات أندرويد وله تأثير ضئيل جدًا على الأداء.

إن ماسح Wi-Fi للحماية من الاختراق وقفل التطبيقات وميزات الحماية من السرقة وإشعارات خرق البيانات ليست سوى عدد قليل من أدوات حماية الخصوصية القوية التي تقدمها. ينبه Scam Alert أيضًا المستخدمين إلى الروابط الضارة المحتملة في الرسائل النصية القصيرة وتطبيقات المراسلة وإشعارات الشاشة.

على الرغم من أن Bitdefender Mobile Security ليس تطبيقًا مجانيًا، إلا أنه يقدم فترة تجريبية مدتها 14 يومًا. يتم فحص البرامج الضارة فقط في تطبيق Bitdefender Antivirus Free المنفصل لنظام أندرويد، وهو مجاني تمامًا.

يتم منحك فقط 200 ميجابايت من البيانات المجانية لكل بيانات بواسطة  VPN المدمج، وهو ما يكفي بالكاد للتحقق من بريدك الإلكتروني أثناء التنقل. يجب عليك إنفاق 7 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا سنويًا إذا كنت تريد المزيد من البيانات.

ومع ذلك، فإن Bitdefender Mobile Security يمثل قيمة رائعة بسعر 15 دولارًا سنويًا. إنه اختياري لأفضل تطبيق مكافحة فيروسات لنظام Android.

 

نورتون Norton Mobile Security

screenshot play.google.com 2023.09.01 02 50 36

من بين جميع تطبيقات أمان للأندرويد و مكافحة فيروسات التي تم اختبارها، يوفر Norton Mobile Security، المعروف أيضًا باسم Norton 360، أفضل دفاع حماية ضد التطبيقات الضارة. لسوء الحظ، لم تعد ميزات الحماية من السرقة، والنسخ الاحتياطية لجهات الاتصال، ومانع الارتباطات الضارة Link Guard تعمل.

قام Norton أيضًا بإزالة الإصدار المجاني من Norton Mobile Security، والذي كان أفضل تطبيق مضاد فيروسات لنظام Android . وقد حل محله تطبيق للأمان فقط لجهاز واحد يكلف 15 دولارًا سنويًا.

يضيف Norton 360 for Mobile ذو المستوى المتوسط ​​خدمة VPN غير محدودة ومراقبة “الويب المظلم” لبياناتك الشخصية مقابل 50 دولارًا سنويًا. تتيح لك إحدى خطط مكافحة الفيروسات من Norton، Norton 360 Deluxe، والتي تبلغ تكلفتها 105 دولارات سنويًا، تأمين ما يصل إلى خمسة أجهزة تعمل بنظام Android أو Windows أو Mac أو iOS.

يعد فاجص التطبيقات المميز، الذي يقوم بفحص التطبيقات الموجودة على جهازك بحثًا عن الاستخدام المفرط للبيانات والسلوك الغريب، ميزة مميزة في نورتون. وحتى قبل تثبيتها، يقوم بفحص تطبيقات متجر جوجل بلاي بحثًا عن مخاطر الأمان والخصوصية.

 

آفاست Avast

screenshot play.google.com 2023.09.01 02 51 47

يعد Avast Mobile Security & Antivirus من أحد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات ، والذي يقدم كل شيء بدءًا من مستشار الخصوصية ومُحسِّن النظام وحتى القائمة السوداء القابلة للتخصيص.

تعد الحماية من البرامج الضارة التي يقدمها Avast أمرًا رائعاً ولكنها بعيدة عن الكمال. لقد واجهت مشكلات مع ميزات مكافحة السرقة في Avast، وكانت ميزة حظر المكالمات غير فعالة تمامًا. (لقد تمت إزالته منذ ذلك الحين.) بالإضافة إلى ذلك، فإن الإعلانات ومشاكل الترقية المستمرة في الإصدار المجاني متطفلة ومزعجة.

إذا قمت بشراء باكج البريميوم (2 دولار شهريًا أو 20 دولارًا سنويًا) أو Ultimate (7 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا) من آفاست Mobile Security، فستتم إزالة هذه الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى مشتركين أي من الخطتين المدفوعتين دعمًا فنيًا آيكلاود للتطبيقات وميزات إضافية لمكافحة السرقة.

يعد ” SecureLine ” VPN المدمج من Avast مجرد أضافة، والطريقة الوحيدة لاستخدامه هي الترقية إلى المستوى النهائي. نظرًا لأن SecureLine يكلف 60 دولارًا سنويًا بمفرده، فإن إضافة 20 دولارًا إلى تكلفة خدمة مكافحة الفيروسات عالية المستوى لنظام Android للحصول على بيانات VPN غير محدودة لا يعد صفقة سيئة في حال كنت من مواطنين أحدى الدول التي تحظر كل شي بدون الرجوع إلى متطلبات المستهلكين.

 

مكافي Mcafee أكثر تحميلاُ ومفضلة لدى المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات أمان للأندرويد

مثل Avast، يمتلك McAfee عددًا كبيرًا من الميزات المفيدة، لكن نسخته المجانية مليئة أيضًا بالإعلانات واقتراحات الارتقاء بالمبيعات. الحماية من الفيروسات كافية، إن لم تكن متميزة.

تم التخلص التدريجي من العديد من ميزات McAfee Mobile Security الأكثر عملية، مثل قفل التطبيقات، ووضع الضيف، ومكافحة السرقة، ومعزز الذاكرة، ومنظف التخزين، منذ بضع سنوات ، ليس من الواضح تمامًا سبب القيام بذلك.

باستخدام الإصدار المجاني من McAfee Mobile Security، يمكنك تتبع استخدام بيانات كل تطبيق واستخدام ماسح أمان Wi-Fi، من بين الميزات المفيدة الأخرى وهو من أفضل تطبيقات أمان للأندرويد في القائمة.