]

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2021

تطبيقات أندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية التي يمتلكها مستخدم الأجهزة القوية وذات السعر الغالي وأيضاً مالكي الأجهزة المتوسطة ويمكن أن توفر عليك بعض المال لو كنت مستخدم جديد لنظام أندرويد وكذلك يمكن أن يكون هنالك بعض التطبيقات التي لا تعرفها.

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية

BlackHole

تطبيق بلاك هول

تطبيق يحتاجه الأغلب من مستخدمين الأندرويد والذي يوفر عليك العناء بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب و تويتر وغيره.

الرابط

InShot – Video Editor & Video Maker

تطبيق ان شوت

هذا التطبيق الرائع هو الأفضل في التعديل على الفيديو و الصور, ويمتلك عدة تأثيرات جميلة وخرافية وبه أدوات كثيرة من القص و تعديل الشكل و إضافة ملصقات لا تتوفر في الكثير من التطبيقات وأيضاً مجاني لكن به مشتريات.

الرابط

Downdetector

تطبيق دان ديتيكتور

حسناً.. بعض الأحيان تواجه مشكلة لا تعلم ماهي عندما تستخدم الواتساب مثلا وتريد أن ترسل أو تستقبل مكالمة ولا يستجيب لك التطبيق! , الكثير منا بأن هذه التطبيقات تشتغل على سيرفرات و تتعطل أحياناً حتى التطبيقات التي تمتلكها شركات كبرى, وظيفة هذا التطبيق هو يظهر لك هل التطبيق به مشكلة سيرفرات متعطلة أم لا فقط أبحث عن أي اسم تطبيق او موقع مشهور.

الرابط

Yahoo Weather

Screenshot Image

يعاني بعض مستخدمين أجهزة أندرويد من تطبيقات الطقس السيئة في الشكل من بعض شركات الهواتف وأحياناً تقدم هذه الشركات خيارات محدودة في تطبيقها , توفر شركة البحث ياهو تطبيق طقس خاص بها ويقدم معلومات كثيرة من حيث سرعة الرياح و معرفة الطقس في 10 الأيام القادمة وكذلك واجهة مستخدم لطيفة وخلفيات متحركة عندما يتغير الطقس في مكانك الحالي بشكل جمالي وانا أستخدمه شخصياً منذ فترة بعيدة.

الرابط

FotMob – Football Live Scores

Screenshot Image

عشاق كرة القدم لو كنت تعاني من عدم إيجاد تطبيق لكرة القدم يوفر لك كل ما يخص بما يتعلق بهذه الرياضة, سيناسبك هذا التطبيق بالتأكيد, حيث يقدم معلومات دقيقة عن كل مباراة وتوفيره جدول المباريات الحالية و القادمة لأشهر الدوريات العالمية و الأوروبية, وهو سهل الأسخدام و الإعلانات غير مزعجة به.

الرابط

Youtube Vanced

Main Features:

أهلا بك إلى يوتيوب خالي من الإعلانات نعم خالي منه وهو مجاني 100% , وليس هذا فقط ب يوفر لك مزايا تخطي الأنترو و الأوترو وكذلك تخطي الإعلان المدفوع, التطبيق ليس من متجر جوجل بلاي بل من موقع الذي يقدمه التطبيق.

الرابط

Canva: Graphic Design

Screenshot Image

يعتبر ” كانفا ” محرر صور و فيديوهات متقدم وبه عدة قوالب لأغلب الشبكات الأجتماعية المشهورة حيث يوفر لك قياس الفيديو على كل شبكة اجتماعيىة على حدة, وأيضاً يقدم لك أشكال نصوص رائعة الخ.

الرابط

Gboard

Screenshot Image

كيبورد ” جيبورد ” التي تقدمه جوجل يعتبر من تطبيقات الكيبورد الأشهر أستخداما على جوجل بلاي ويقدم أدوات تسهل للكتابة مثل تحويل الصوت إلى كتابة لو كنت تريد ان تكتب رسالة طويلة الى شخص ما وهو الأكثر دقة من هذه الناحية بسبب الشركة المطورة له وهي عملاق البحث جوجل.

الرابط

SHAREit – Transfer & Share

Screenshot Image

اذا امتلكت هاتف جديد او صديقك يريد ان ترسل له ملف كبير من فيديو او غيره هذا التطبيق يعتبر الافضل على اجهزة اندرويد حيث يوفر سرعة نقل اكثر من 20 مب في الثانية ويمكنك ارسال لعبة ببجي الى هاتف اخر في ثواني معدودة!

الرابط

Duolingo – Learn Languages Free

Screenshot Image

لمحبين تعلم اللغات يوفر لكم تطبيق دوالينجو الكثير من اللغات العالمية المشهورة وسهل الاستخدام ويحفزك على تعلم اللغة بشكل ممتع وسلس أختاره الكثير من المواقع العالمية لأفضل تطبيق تعلم لغات.

الرابط

Deliveroo: Takeaway food

Cover art

تعتبر شركة التوصيل الأفضل حول العالم و الاسرع في توصيل طلبات المطاعم و الاكثر استخدام من سلاسل المطاعم و المستهلكين 

الرابط