]

طريقة إصلاح مشكلة التأخير و البينج العالي في ويندوز 11

مشكلة التأخير و البينج العالي تتمثل من أبرز المشاكل التي يواجها القيمرز على الكمبيوتر

مشكلة التأخير و البينج العالي من أبرز المشاكل التي يواجها القيمرز ، تدعي مايكروسوفت أن ويندوز 11 يجلب أحدث وأروع الميزات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن الألعاب أصبحت الآن أفضل من أي وقت مضى. توفر ميزة Auto HDR للمستخدمين نطاقًا أوسع من الألوان ، كما أن تتبع DirectX 12 ray يحاكي سلوك الضوء الحقيقي ، ويوفر Game Bar وصولاً سريعًا إلى عناصر التحكم.

على الرغم من كل هذه الميزات الجديرة بالثناء ، فإن ويندوز 11 لا يخلو من عيوبه. في الواقع ، أكثر ما يزعج اللاعبين هو عندما يكونون في منتصف أفضل لعبة لديهم وتتوقف الشبكة عن العمل. تصبح واجهتهم بطيئة وتصبح تجربتهم غير سارة مع ارتفاع وقت اختبار الاتصال إلى 500 مللي ثانية ” البينج “. إذا كان هذا ينطبق عليك أيضًا ، فيمكنك تجربة بعض تقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لتقليل اختبار ping قبل كل شي.

 

قم بإعادة إعدادات الشبكة المتصل بها لحل التأخير و البينج العالي

scrnli 9 18 2022 5 01 16 AM

أحد الأشياء التي يجب عليك التحقق منها عند استخدام ويندوز 11 وتجربة اختبار ping مرتفع هو كرت الشبكة Network Adapter . ربما قمت مسبقًا بتغيير إعداداته ، أو ربما حدث تحديث إشكالي لهذه المشكلة. في كلتا الحالتين ، ستعيد إعادة تعيين الشبكة على الفور إلى إعدادات المصنع و الطريقة كالآتي:-

1- توجه إلى الإعدادات

2- ثم أختر الشبكة و الأنترنت Network & Internet

3- ثم الإعدادات الأنترنت المتقدمة Advanced Network Settings

4- تحت إعدادات أكثر أختر إعادة تعيين الشبكة Network reset

5- أختر الوافقة ثم قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر

 

قم بتغيير إلى DNS أسرع من أفضل حلول التأخير و البينج العالي على ويندوز 11

scrnli 9 18 2022 5 12 01 AM

نظرًا لوظيفته في تحويل أسماء النطاقات إلى عناوين IP يمكن لأجهزة الكمبيوتر استخدامها ، غالبًا ما يشار إلى خادم DNS باسم “دفتر هاتف الإنترنت”. سيعيد خادم DNS الخاص بك عنوان IP الخاص بموقع الويب أو خادم اللعبة الذي تحاول الوصول إليه بسرعة أكبر كلما كان ذلك أسرع. يشير هذا إلى أنه سيكون لديك أسرع وصول ممكن إلى موقع الويب وبالتالي انخفاض مستوى الاتصال ” البينج “.

ستستخدم عادةً خوادم DNS التي يوفرها مزود خدمة الإنترنت الخاص بك للوصول إلى أي موقع ويب على الإنترنت. لكنها في بعض الأحيان ليست بالسرعة التي تريدها، يعد التبديل إلى خادم DNS جديد يمكنه تلبية احتياجاتك أمرًا بسيطًا. Google (DNS المفضل: 8.8.8.8 و Alternate DNS: 8.8.4.4) و Cloudflare هما نوعان موصى بهما بشدة (DNS المفضل: 1.1.1.1 و DNS البديل: 1.0.0.1).

 

إغلاق البرامج و التطبيقات التي تعمل في الخلفية

scrnli 9 18 2022 5 16 08 AM

يمكن أن تزيد برامج التي تعمل في الخلفية من زيادة البينج بشكل كبير بالإضافة إلى تقليل أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد OneDrive و متصفح مايكروسوفت إيدج برامج الغير مستخدمة بعض الأمثلة على البرامج التي تستهلك عرض النطاق الترددي الخاص بك عن غير قصد أثناء التشغيل في الخلفية، ما عليك سوى إغلاقها إذا لم تكن بحاجة إليها لتعزيز أداء شبكتك. يعد Task Manager هو أفضل مكان للقيام بذلك لأنه يمنحك نظرة عامة فورية على البرامج التي تستخدم معظم ترافيك الشبكة.

 

السماح لـ الألعاب تخطي جدار الحماية من مايكروسوفت

scrnli 9 18 2022 5 21 20 AM

يعد جدار حماية ويندوز أداة يصعب إرضاؤها والتي تعمل أحيانًا على حساب موقع ويب أو لعبة لا يتم تحميلها. ربما لم تكن على علم بأنه قد حظر متصفحك أو لعبتك ، مما كان سيمنع تطبيقك من الوصول إلى الإنترنت.

 

تحديث درايفرات الكمبيوتر إلى إخر أصدار

scrnli 9 18 2022 5 24 17 AM

إذا كان اتصال الشبكة الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح ، فقد يكون السبب وراء ذلك هو برنامج تشغيل قديم. بشكل عام ، تعمل التحديثات على إصلاح الأخطاء وتعزيز وظائف جهازك ، لذا تأكد من أنك تستخدم أحدث برامج التشغيل فقط.

يمكنك تحديث درايفرات الكمبيوتر بشكل يدوي وهي كالأتي :-

1- أذهب الى Device Manager

2- من القائمة أختر Network Adapters

3- كليك يمين على Network Adapters

4- أختر تحديث الدرايفر Update Driver

5- أختر Search Automaticlly For Drivers

6- إذا كان هنالك تحديث قم بذلك وقم بإعادة تشغيل الكمبيوتر