]

كيف تسترجع نسخة احتياطية للواتساب من جوجل درايف

أسترجاع نسخة احتياطية للواتساب هي مهمة مفيدة لدى أغلب مستخدمين الهواتف ، حيث يستخدم أغلب العرب الواتساب هو التطبيق المفضل لديهم ، إذا كان لديك نسخة احتياطية من محادثات الواتساب الخاصة بك، فيمكنك استعادتها بسهولة إلى جهاز أندرويد الجديد الخاص بك. للقيام بذلك، تحتاج إلى إلغاء تثبيت تطبيق الواتساب أو حذفه من هاتفك ثم إعادة تثبيته. بمجرد تثبيت التطبيق، قم بتشغيله وانقر على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. انقر على “الحسابات والنسخ الاحتياطي” ثم “استعادة”.

نسخة احتياطية للواتساب هي المهمة الاولى لدى المستخدم عند شراءه هاتف جديد او عند فقدانه للملفات وغيرها بسبب غير معلوم
Source: i.ytimg.com

نسخة احتياطية للواتساب

إذا كان بإمكانك معرفة متى كانت آخر نسخة احتياطية، فما عليك سوى إلغاء تثبيت الواتساب وإعادة التثبيت. سيطالبك هذا باستعادة نسختك الاحتياطية.

اضغط على المزيد من الخيارات> الإعدادات.
Source: bamboo-dht.org

اضغط على المزيد من الخيارات> الإعدادات.

انقر فوق المزيد من الخيارات> الإعدادات> الدردشات> نسخ احتياطي للدردشة> تشفير من طرف إلى طرف
انتقل إلى قسم “النسخ الاحتياطي والاستعادة” وحدد خيار استعادة الدردشات من التخزين المحلي. إذا كان لديك نسخة احتياطية من الدردشات الخاصة بك على جوجل درايف ، فسترى أيضًا خيارًا إضافيًا للاستعادة من جوجل درايف.

اضغط على الدردشات> نسخ احتياطي للدردشات.
Source: www.androidworld9.com

اضغط على الدردشات> نسخ احتياطي للدردشات

أولاً، يجب عليك التحقق من أن حساب جوجل النشط مرتبط بـ الواتساب الخاص بك. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة والنقر فوق

تحقق من أداء آخر نسخة احتياطية من خلال النظر في الطابع الزمني. إذا رأيت أنه قد مضى وقت طويل منذ أن تم نسخ الدردشات احتياطيًا، فاتصل بشبكة Wi-Fi وانقر فوق نسخ احتياطي.

إذا لم يتم إنشاء نسخة احتياطية بعد، فانقر فوق نسخ احتياطي. إذا كانت لديك نسخة احتياطية، فانقر فوق استعادة لبدء عملية الاستعادة.
Source: blogger.googleusercontent.com

إذا لم يتم إنشاء نسخة احتياطية بعد، فانقر فوق نسخ احتياطي. إذا كانت لديك نسخة احتياطية، فانقر فوق استعادة لبدء عملية الاستعادة

إذا لم تقم بإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك حتى الآن، فانقر فوق الزر “نسخ احتياطي” لإنشاء نسخة احتياطية. إذا كان لديك بالفعل نسخة احتياطية، فانقر فوق الزر “استعادة” لبدء عملية الاستعادة.

بمجرد استعادة الدردشات، انقر فوق
Source: m3luma.com

عند استعادة الدردشات

تلقائيًا، سيتم فتح مطالبة في نافذة الشاشة الرئيسية حيث يتعين عليك النقر فوق الزر استعادة. سيبدأ بعد ذلك في استعادة الدردشات والوسائط من ملف النسخ الاحتياطي.