]

أفضل 5 بدائل بريد جوجل جيميل Gmail

بدائل بريد جوجل جيميل

 

بريد جوجل جيميل هو الخيار الأفتراضي من الغالبية العظمى من المستخدمين عبر الإنترنت،و عندما يتعلق الأمر بأختيار خدمة بريد إلكتروني. وهذا لسبب وجيه. يقدم لك “جيميل” عددًا كبيرًا من المميزات ، وبأستخدام “ورشة عمل جوجل ” ، تحصل على تكاملات أعمق في خدمات جوجل ، بما في ذلك التقويم و جوجل درايف والمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية ” بريزينتيشن” و Meet. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى الاعتماد بشكل أقل على خدمات جوجل أو البحث عن خدمة بريد إلكتروني تركز على الخصوصية ، فإليك أفضل بدائل جوجل جيميل في عام 2021.

أفضل 10 بدائل بريد جوجل جيميل

من أحد أهم الأسباب الرئيسية لترك المستخدمين جيميل هو مخاوف الخصوصية. لا يشعر العديد من المستخدمين بالأمان مع وصول جوجل إلى بياناتهم الخاصة. أيضًا لا يتم تشفيره من طرف إلى طرف أفتراضيا. مصدر قلق كبير آخر لدى بعض المستخدمين هو نقص الميزات ، التي وعدت جوجل بنقلها من Inbox الذي مات. لذلك إذا كنت تريد مزود خدمة بريد إلكتروني أكثر ثراءً بالميزات ويركز على الخصوصية تعرف عليها في هذا الموضوع.

1- Outlook

أفضل بديل بريد جوجل جيميل

إذا كنت تستخدم خدمات مايكروسوفت ، فمن الأكيد بأنك سمعت عن Outlook، فإن أوتلوك هو خدمة بريد  الإلكتروني من مايكروسوفت. تمامًا مثل جيميل ، يتكامل Outlook مع خدمات مايكروسوفت مثل Word و Excel و PowerPoint و OneNote. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الخدمة المجانية بها إعلانات.

إذا أردت التخلص من الإعلانات سيكلفك دولارًا شهريًا أو 69.99 دولارًا سنويًا. يمكنك أيضًا الوصول إلى 50 غيغابايت من مساحة تخزين صندوق البريد (15 غيغابايت في الإصدار المجاني) ، و تخصيص أسم دومين حسابك ، و 1 تيرابايت من مساحة تخزين OneDrive مع الاشتراك. Outlook هو بديل Gmail شائع للشركات.

2- ProtonMail

زوهو هو من قائمة بدائل بريد جوجل جيميل

هو بديل صديق للخصوصية. يوفر تشفيرًا شاملاً ولا يتطلب أي معلومات شخصية أثناء إنشاء حساب بريد إلكتروني. للأمان ، توفر الخدمة المجانية  مساحة تخزين تبلغ 500 ميجابايت ولها حد أقصى يبلغ 150 رسالة في اليوم. بالنسبة إلى الميزات الأخرى ، بما في ذلك عوامل التصفية المخصصة وأولوية دعم العملاء ، يمكنك اختيار خطة “بلاس” التي تكلف 4 دولارات شهريًا.

3- Zoho Mail

lWnhpOQ

بريد ” زوهو ” هو خيار آخر يمكنك التفكير فيه إذا كنت تبحث عن بديل جيميل. ما يجعل Zoho Mail خيارًا جذابًا هو أنه يوفر تجربة خالية من الإعلانات حتى للمستخدمين المجانيين. يمكنك أيضًا الحصول على سعة تخزينية تبلغ 5 جيجا إلى جانب الوصول إلى تطبيقات متنوعة توفرها ” زوهو “.

علاوة على ذلك ، تقدم Zoho خطة مجانية للشركات الصغيرة مع ما يصل إلى خمسة مستخدمين. هذا أمر مغري إذا كنت قد بدأت للتو في موقع إلكتروني متعدد المستخدمين وتريد استضافة البريد الإلكتروني لمجال واحد. يمكنك أيضًا اختيار خدمة “بريد زوهو لايت” أو ” البريميوم” أو ” ورشة العمل” ليستخدمها أكثر من مستخدم و خدمات أضافية أخرى.

4- بريد ياهو Yahoo

6p691ui

قد لا تحظى شركة ” ياهو ” بشعبية كما كانت من قبل ، لكن ” بريد ياهو ” لا يزال بديلاً رائعاً جيميل. أحد الجوانب الجذابة هو أنه يوفر مساحة تخزين هائلة تبلغ 1 تيرابايت للمستخدمين المجانيين. ومع ذلك فأن الحد الأقصى لكي ترفع ملف هو 25 ميجابايت.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تخصيص شكل ومظهر واجهة المستخدم باستخدام السمات. أيضًا يتيح لك  إدارة جميع عناوين بريدك الإلكتروني في مكان واحد ، واستخدام عوامل التصفية مثل تقسيمها لفئات و يوفر المحادثات الجماعية ، وعرض رسائل البريد الإلكتروني حسب الموضوع ، والمزيد مع كل ما سبق، ستجد اعلانات على الخدمة المجانية.

5- iCloud من آبل

يستخدم آيكلاود معرف آبل الخاص بك لتقديم خدمات البريد الإلكتروني. إنها إضافة ممتازة للخدمات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها بالفعل عبر آيكلاود. يمكنك الحصول على مساحة تخزين تبلغ 5 جيجا بايت مع حد أقصى لحجم الملف يبلغ 20 ميجا بايت للرسائل الواردة والصادرة. يصل ذلك إلى 5 جيجابايت مع Mail Drop. وغني عن القول أن iCloud Mail هو البديل الأنسب لـ Gmail للمستخدمين آبل.

6- بريد Gmx

يعد GMX Mail بديلاً رائعًا آخر لـ Gmail يوفر تجربة آمنة والكثير من الميزات. يوفر للمستخدمين سعة تخزينية تبلغ 2 غيغابايت وخدمة بريد ويب كاملة الميزات ومجموعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة. يحتوي GMX أيضًا على فلتر مضمّن للبريد العشوائي وحماية من الفيروسات، مما يساعد على حماية صندوق الوارد الخاص بك من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. تقدم GMX أيضًا مجموعة من الميزات لمساعدتك في إدارة رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها، مثل المجلدات والتسميات والقواعد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر GMX للمستخدمين القدرة على الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم من أي جهاز متصل بالإنترنت.

7- Mail.com

يعد Mail.com بديلاً رائعًا آخر لـ جيميل، حيث يقدم مجموعة رائعة من الميزات وخيارات التخصيص. يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومحرك بحث قوي للبريد الإلكتروني يجعل العثور على رسائل البريد الإلكتروني الصحيحة سريعًا وسهلاً. يوفر Mail.com أيضًا مساحة تخزين كبيرة عبر الإنترنت والقدرة على إنشاء ما يصل إلى 10 أسماء مستعارة، مما يتيح لك الاحتفاظ بجميع رسائلك الإلكترونية منظمة في مجلدات منفصلة. تتضمن الخطة المجانية أيضًا الحماية من البريد العشوائي والتكامل مع خدمات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Twitter و LinkedIn. بشكل عام، يعد Mail.com خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن بديل لـ Gmail.

8- رن بوكس

Runbox هو عميل بريد إلكتروني آخر يجب اعتباره بديلاً لـ جيميل. يقدم خدمة بريد إلكتروني آمنة مع ميزات مثل المصادقة الثنائية والتخزين المشفر وأدوات التعاون الآمنة. كما يقدم مجموعة من الخطط المدفوعة مع ميزات إضافية مثل تصفية البريد العشوائي والتخزين غير المحدود والحماية من الفيروسات. يعد Runbox خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن بديل لـ Gmail يمكنه توفير الأمان والراحة.