]

أفضل تطبيقات ضغط الفيديو للأندرويد 2022

واجهة تطبيقات ضغط الفيديو للأندرويد

في هذه الأيام تعد تطبيقات ضغط الفيديو من الضروريات لدى المستخدمين ، يعد تحويل الفيديو وضغطه في غاية الأهمية. يمكن للهواتف التسجيل بدقة 4K و HDR و 60 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، فإن أشهر مواقع بث الفيديو للهواة اليوم ، مثل تيك توك و أنستقرام ستوري ، لا تدعم مقاطع الفيديو الكبيرة. نتيجة لذلك ، أصبح ضغط الفيديو إلى أحجام أصغر وأكثر قابلية للإدارة لهذه الأنواع من الخدمات عملاً تجارياً كبيراً. هنا سنتعرف على أفضل تطبيقات ضغط الفيديو لنظام أندرويد مذكورة أدناه.

6 من أفضل تطبيقات ضغط الفيديو للأندرويد

  1. Alyaanah Video Compressor
  2. Inverse.AI Video Converter
  3. Video Compressor
  4. VidSoftLab Video Converter
  5. YouCut by InShot
  6. Your favorite video editor

Alyaanah Video Compressor

  • السعر مجاني + يحتوي على أشتراكات شهرية و سنوية 
  • scrnli 22 03 2022 16 40 17
  • ضاغط الفيديو Alyaanah هو ضاغط ممتاز. يمكنه ضغط الملفات إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات ، بما في ذلك MP4 و MKV و AVI و FLV و WMV وغيرها. كما أنه يدعم ترميز HEVC ، وعند ضغط الفيديو ، يمكنك تغيير الدقة. تشمل الميزات الفريدة الأخرى ضغط الفيديو عن طريق خفض الدقة ومعدل البت ، بالإضافة إلى أداة مقارنة لمعرفة كيفية مقارنة الفيديو المضغوط بالأصل.

Inverse.AI Video Converter

السعر مجاني + أشتراك شهري و سنوي

scrnli 22 03 2022 16 44 17

هو تطبيق رائع في هذه الفئة. يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من برامج الترميز والدقة تصل إلى 4K. يدعم فريمات حتى 240 إطارًا في الثانية ودعم الترجمة وأداة تقليم الفيديو وأداة لدمج مقطعين فيديو من بين الميزات الأخرى. إنه ليس محرر فيديو متكامل ، ولكن يمكنه فعل ما يكفي لتجميع مقطع فيديو تيك توك أو ستوري أنستقرام إذا لم تكن المهمة صعبة للغاية.

بالطبع ، تعد أداة ضغط الفيديو مع معظم الميزات المذكورة سابقًا خيارًا أيضًا. من حيث السعر ، فإنه يتنافس مع تطبيقات ضغط الفيديو الأخرى.

Video Compressor

السعر مجاني + بريميوم

scrnli 22 03 2022 16 49 02

لهذا النوع من المهام ، يعتبر تطبيق بسيط ومنخفض التكلفة. إنه يدعم فقط ملفات الفيديو والصوت MP4 و MP3 ، لكن يمكنه فعل الكثير. يمكنه ، على سبيل المثال ، استخراج الصوت من مقطع فيديو وحفظه كملف MP3. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجودة عالية ، فهناك أيضًا أداة قص وتقليم ، وخيار ضغط دفعة ، ومحدد جودة.

إنه لا يفعل أكثر من ذلك بكثير ، لذلك يجب على أولئك الذين يبحثون عن قائمة طويلة من الميزات البحث في مكان آخر. ومع ذلك ، بسعر 2.99 دولارًا ، يكون أقل تكلفة من معظم تطبيقات ضغط الفيديو الأخرى ، لذلك تحصل على ما تدفعه مقابل.

VidSoftLab Video Converter

السعر مجاني

scrnli 22 03 2022 16 52 33

هو أحد أكثر الخيارات المفضلة في هذه الفئة. وهو يدعم مجموعة واسعة من خيارات الترميز ، والدقة ، ومراتب الإطارات ، كما يفعل معظم. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، فيمكنه حتى تحويل تنسيقات DVD إلى تنسيقات غير DVD ، على الرغم من أنه ليس لدينا أي فكرة عن المكان الذي ستحصل فيه على مثل هذا الملف للبدء. هناك أيضًا H265 ودقة مخصصة وإمكانية قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليمها إذا لزم الأمر. حتى أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K ، وهو أمر مفيد بالنظر إلى أن غالبية الهواتف الرائدة اليوم تفعل ذلك.

إنه مجاني للاستخدام ، ولكن هناك إعلانات يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

YouCut by InShot

السعر مجاني + أشتراك شهري و سنوي

scrnli 22 03 2022 16 57 59

ليس مجرد ضاغط فيديو ؛ إنه أكثر من ذلك بكثير. إنه محرر فيديو يأتي مع عدد من الميزات ، بما في ذلك ضغط الفيديو. تتوفر قائمة طويلة من الميزات ، بدءًا من اقتطاع الفيديو إلى إنشاء عرض سلايدات الصور. يمكنك أيضًا ضبط سرعة الفيديو من 0.2 إلى 100 ضعف سرعة الفيديو الأصلي.

هناك أيضًا بعض التفاصيل الصغيرة اللطيفة. يحتوي الإصدار المجاني ، على سبيل المثال ، على إعلانات ، لكن لا يتم عرضها عادةً أثناء تحرير مقطع فيديو. هذا النوع من الأشياء يروق لي . في هذا السوق ، السعر معقول ، وستحصل على ميزات أكثر من معظم تطبيقات ضغط الفيديو.

Your favorite video editor

السعر مجاني 

scrnli 22 03 2022 17 01 30

من الواضح أن محرر الفيديو الكامل يعد اختيارًا جيدًا لضغط الفيديو. يمكنك تحرير الفيديو ثم إعادة عرضه بتنسيق مختلف. يعد PowerDirector و Adobe Premiere Rush و Kinemaster ومجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى من بين الأفضل في هذه الفئة.0

يمكنك الاستفادة من تحرير الفيديو وضغطه ، وتدعم هذه التطبيقات عادةً مجموعة كبيرة من برامج الترميز والدقة ومعدلات الإطارات. إذا كنت تخطط للقيام بذلك بشكل منتظم ، فمن المفيد البحث في محرر فيديو كامل.