]

أفضل كيبل شاحن لـ الآيفون و الأندرويد من أمازون

كيبل شاحن اكثر من نوع للهواتف

يستخدم الغالبية منا بانتظام الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة. يعتبر كيبل شاحن ضروري ، على الرغم من أنه يمكنك إعادة شحن العديد منها لاسلكيًا. يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بواحد في متناول اليد. قد يتوقف الشحن اللاسلكي عن العمل في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج دائمًا إلى طريقة يمكن الاعتماد عليها لشحن المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

لذا ، كيف يمكنك تحديد كيبل شاحن الذي يستحق الشراء؟ قد يكون العثور على كيبل لا يتلف بعد أشهر من الاستخدام أمرًا صعبًا بعض الشيء. قد يكون من الصعب تحديد الأفضل لحالة الاستخدام الخاصة بك. هذا هو سبب قيامي بتجميع أشهر الكيبلات التي حصلت على أكثرها تقييماً من قبل المستخدمين من أفضل الشركات التي أشتهرت بجودة التصنيع و التي كذلك توفر الكثير من الخيارات للمشتري من أمازون .

عندما تريد شراء كابل شحن ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. تأكد من أنك على دراية باحتياجات سلك الشحن الخاص بك. ستكون كيبلات USB من النوع C ضرورية لمعظم الأجهزة. لقد كانت تركيزي الأساسي لأنها تمثل حاليًا معيار الصناعة لشحن USB. ستعمل معظم الهواتف ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المماثلة ، معها (باستثناء أجهزة الآيفون ).

يجب أن تفكر أيضًا في المادة التي صنع منها الكيبل، أنت لا تريد الاعتماد على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف ، لذا انظر إلى متانته وطول مقاسه . أخيرًا وليس آخرًا ، تذكر الأجهزة التي تقوم بشحنها وكيف تحصل على الطاقة. هل يحتاجون إلى قوة شحن ، أم سيعمل أي مقبس حائط قديم؟

 

أفضل كيبل شاحن على الأطلاق من أنكر Power Line الثالث

كيبل شاحن من انكر

  • الإيجابيات : جودة تصنيع عالية و شحن سريع و كذلك طول الكيبل أكثر من مترين
  • السلبيات : يدعم الأجهزة التي تدعم فقط معيار USB 2.0

في عالم شحن الكيبلات ، تعتبر Anker اسمًا تجاريًا ذا سمعة طيبة. لهذا السبب ، غالبًا ما توفر العلامة التجارية جودة عالية. مع Anker PowerLine + III ، كابل فائق النحافة ولكنه متين ، ستحصل على ذلك. بالنسبة لأجهزة USB-C الخاصة بك ، فإنه يوفر شحنًا عالي السرعة يصل إلى 60 واط. قد تكون متأكدًا من أنك ستتمكن من إعادة شحن هاتفك إلى طاقة بنسبة 100٪ ونقل البيانات بسرعة وفعالية بفضل سرعات النقل عالية السرعة 480 ميجابت في الثانية.

يعد غطاء النايلون المضفر PowerLine + III أحد أفضل ميزاته. لن تواجه أي مشاكل في حالة ثني الكابل أو إجهاده . الغلاف الرقيق الذي قد تجده ، على سبيل المثال ، الكابلات المملوكة لشركة آبل ، والتي تميل إلى البدء في التآكل من تلقاء نفسها في وقت قياسي ، تقف في تناقض صارخ مع ذلك.

يكلف PowerLine + III أكثر قليلاً من بعض منافسيه ، ولكن هذا متوقع لكابل يدوم لفترة من الوقت.

عندما يتعلق الأمر بشحن جهاز iPhone أو Android، فأنت بحاجة إلى كابل يمكنه التعامل مع المهمة. لا تنظر إلى أبعد من كابل USB-C إلى Lightning من Anker. إنه مصمم للشحن السريع ومزامنة البيانات وهو معتمد من MFI، مما يعني أنه تم اختباره واعتماده من قبل Apple للاستخدام الآمن مع جهاز iPhone أو iPad. كما أنه متوافق مع معظم أجهزة Android ويوفر ما يصل إلى 3 أمبير من توصيل الطاقة. الكابل مقوى بألياف مضادة للرصاص، مما يعني أنه سيستمر خلال الاستخدام اليومي الشاق. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع ضمان خالٍ من المتاعب لمدة 18 شهرًا. احصل على استعداد للتشغيل مع كابل USB-C إلى Lightning من Anker.

رابط المنتج من هنا

 

كيبل شاحن من ساتاشي Satache يدعم يو اس بي و Lightning للآيفون

كيبل شاحن من ساتاشي

 

  • الإيجابيات : معتمد من  MFI و يشحن بسرعات عالية و ينصح به في نقل البيانات
  • السلبيات : الكيبل ليس متين بكفاية ليحميه التلف

 

يعد كابل شحن Satechi USB-C Lightning خيارًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى تغيير الكابل الذي تستخدمه عادةً لشحن هاتف الآيفون الخاص بك، يمكنك أيضًا استبدال الكابل. إنه سلك أفضل بكثير مما توفره آبل افتراضيًا. يدعم هذا الشاحن تحويل USB-C إلى Lightning ، مما يتيح لك شحن هاتفك بسرعة.

الكيبل ممتاز لاستخدامه للآيفون. إنه مفيد بشكل خاص إذا شعرت بالضجر من المحاولة المتكررة لوضع هاتفك لشحن MagSafe ، ومعدلات نقل البيانات السريعة تجعله خيارًا مثاليًا لنقل الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على كابل نايلون مزدوج الضفيرة وهو طويل جدًا. على الرغم من أنها ليست قوية مثل بدائل أنكر ، إلا أنها لا تزال ميزة رائعة ستقدرها إذا تركت الكابلات في كثير من الأحيان في المواقف التي يحتمل أن تكون مزعجة.

 

   رابط المنج من هنا 

 

كيبل وبوو للاندرويد

شاحن متنقل مع كابل اندرويد من وبوو A20، ابيض

وبوو هي علامة تجارية متخصصة في الملحقات الإلكترونية ، بما في ذلك شواحن الهواتف المحمولة والكابلات. إنها توفر مجموعة متنوعة من كابلات شحن الأجهزة المحمولة لأجهزة أندرويد ، والتي تم تصميمها لشحن البيانات ونقلها بين جهازك وجهاز كمبيوتر أو مصدر طاقة USB آخر. تأتي بأطوال وأنماط مختلفة ، مثل micro USB و Type-C و lightning. تتضمن بعض الكابلات الخاصة بهم أيضًا ميزات مثل الشحن السريع والمتانة العالية.

 

لحماية الشاحن من التلف، تأكد من التعامل معه بعناية. احتفظ بها في مكان آمن عند عدم استخدامها وتجنب تعريضها لدرجات حرارة أو رطوبة شديدة. افحص الكابلات بانتظام بحثًا عن أي علامات تآكل أو تلف واستبدلها إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك، افصل الشاحن عن الكهرباء عندما لا يكون قيد الاستخدام لتقليل مخاطر الارتفاع المفاجئ في التيار الكهربائي.
نعم، يمكن أن يؤثر طول كابل الشاحن على سرعة الشحن. تعد الكابلات الأطول أكثر عرضة لفقدان الإشارة بسبب المقاومة المتزايدة في السلك، مما يؤدي إلى تباطؤ أوقات الشحن. يمكن أن يؤدي استخدام كابل أقصر إلى تقليل هذه المقاومة، مما يسمح بسرعات شحن أسرع.
يوصى بشحن هاتفك مرة واحدة على الأقل يوميًا، إن أمكن. للحصول على أفضل عمر للبطارية، من الأفضل إبقاء هاتفك مشحونًا بنسبة تتراوح بين 40-80٪، حيث إن السماح له بالاستنزاف بالكامل أو شحنه بالكامل قد يتسبب في حدوث تلف ويقلل من عمر البطارية بمرور الوقت.