]

أفضل مواقع تحميل تطبيقات مدفوعة ” مجاناً ” للأندرويد

هنالك الكثير من المواقع على الأنترنت تقدم محتوى مزيف بأنها تقدم تحميل تطبيقات مدفوعة تم التعديل عليها وتقديمها بشكل مجاني للمستخدمين المهتمين بهذا النوع من المحتوى. حيث يضعون عناوين كاذبة مثل ” MOD و HACK ” وأنما الواقع شي أخر.

لمدة أسبوع كنت أبحث على هذه المواقع وخرجت بنتيجة أرجو أن تعجب القارئ وبعضها صدقاً لم أستخدمها حيث أنني ليست لدي الطاقة لبحث عن كل شي و تجربته ، لكن أستخلصت من منتديات و مواقع موثوقة تقترح بعضها.

هنا من أفضل مواقع تحميل تطبيقات مدفوعة مجاناً

1- RevDL

يعتبر من افضل مواقع تحميل تطبيقات مدفوعة

يعتبر RevDL من أكثر المواقع تقييماً من  قبل المستخدمين في تقديم تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني ،الموقع لا يعتبر مزعج من ناحية الإعلانات المضللة أو روابط مخادعة و به محتوى يشمل تقريباً كل فئات المستخدمين.

 

2- Rexdl

واحد من المواقع الشهير في تحميل تطبيقات مدفوعة

بالطبع ستجد مواقع عديدة تقدم خدمات التطبيقات المدفوعة مجاناً لكن القليل منها من يلتزم بتقديم تحديث شبه فوري عندما يكون لهذه التطبيقات تحديثات دورية، موقع Rexdl يتصدر هذه المواقع من هذه الناحية وهو يحوز على ثقة الكثير من محبيه.

 

3- ihackedit

لا غنى عنه في تحميل تطبيقات مدفوعة

يتميز هذا الموقع وبشكل مثير بصراحة و تركيزه على فئة الألعاب! كلنا نعرف بأن الألعاب هي الأكثر أستخداماً والسبب هو توفر محتوى لها لأغلب الفئات العمرية و الأكثر ربحاً عن جميع باقي فئات التطبيقات الأخرى، وبالطبع الحياة ليست وردية كما يتخيلها الكثير منا وبالأخص لمطورين هذه التطبيقات فهم يكسبون الكثير لكن أيضاً هم يستنزفون ويفقدون كثير من مدخولهم بسبب هذه المواقع التي تقدم المدفوع بشكل مجاني.

 

4- Acmarket

SVRDeaX

من أفضل المواقع بالتصميم وسهولة التصفح ولطيف الأستخدام وهو أمر غير أعتيادي بصراحة مثل تلك الخدمات الأخرى المعهودة حيث في بعض الأحيان تحاول أن تقوم بتضليل الزائر بعرض إعلانات كثيرة و قالب الموقع مزعج و سرعة التنقل بطيئة، هنا يختلف الوضع حيث يختص هذا الموقع بــ MODS وأيضاً التعديل على التطبيقات.

 

5- Apk4fun

يمتلك هذا الموقع مجموعة ضخمة من تطبيقات الألعاب الرائجة و التي يبحث عنها الكثير وأيضاً مجموعة كبيرة من جميع فئات التطبيقات المدفوعة والتي يقدمها بشكل مجاني وتم تعديل عليها ، و هو يعتبر مرجع ضخم معتمد و تعتمد عليه الكثير من المواقع العالمية الشبيهة له التي تقدم مثل هذه الخدمات.

هو سوق يتمدد بشكل يومي بدون توقف وخاصة بعد دخول السوق الهندي و الصيني من ناحية قدرة تملكهم للهواتف المتوسطة بشكل أرخص مما شكل تدفق مالي كبير لشركات الهواتف الكبرى.

ويقدم تحميل التطبيقات على سيرفرات ZIppyShare و RapidGator التي تدعم تحميل سرعات عالية بشكل مجاني.

 

6- Aptoide

eajIOay

 

موقع Aptoid يعتبر البديل الأشهر لمتجر جوجل بلاي ، من المعروف بأنه يقدم لك التطبيقات التي لا تتواجد في دولتك بسبب حقوق الخ .. وكذلك التطبيقات المجانية هي المصدر الثاني بعد متجر جوجل بلاي، وستجد برامجك المدفوعة مجانية على هذا الموقع المميز بصراحة وهو معروف لدى أغلب مستخدمين أندرويد. ومن مميزاته نوفيره للتطبيقات على الهواتف و التابلت والموقع ذو واجهة سلسة و سهلة الأستخدام ولا يقوم بتضليل المستخدم كثيراً مثل باقي المواقع المعروفة لدى البعض.

 

7- Apkwhale

rAlT6yl

مثل الكثير مما تقدمه المواقع التي ذكرناها لكن يفوز هذا الموقع بخدمة رائعة وهي السماح للمستخدم برفع تطبيقاته المكركة الى موقعهم ويمكنه نشرها للكل على المنصة أو جعلها خاصة به ولن يدفع أي مبلغ مالي نظير تلك الخدمة الرائعة.

 

8- Apkpure 

KLeE5v8

من منا لا يعرف apkpure وهو الأشهر على منصة أندرويد البديلة لمتجر جوجل بلاي بتقديم التطبيقات للمستخدمين بخدمة مجانية وسلسة ، ويقدم ايضاً تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني وميزة التي ينفرد بها عن باقي منافسيه هي لا يقدم تطبيقات بها فايروسات بشكل قاطع وهو يعتبر مصدر أمن لدى الكثير من محبين هذه المنصات الشهيرة ، ومثل ApkMiror يقدم نسخ قديمة للتطبيقات في خال لم يعجبك تحديث جديد لتطبيقك المفضل وأردت الرجوع إلى الأصدار القديم.

 

9- Onhax

tjPZfWe

يتقدم موقع Onhax عن مما ذكرناه بأنه يقدم أشهر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ويحتوي على أكبر محتوى تطبيقات بريميوم لنظام أندرويد ، منها تطبيقات التحميل و منصات مشاهدة الأفلام و أشهر الألعاب مثل GTA و Call Of Duty وغيره الكثير و الكثير.

 

10- Modapkdown

1myHVqM

modapkdown هي منصة اخرى رائعة في تقديم التطبيقات المدفوعة ولكن يتميز كذلك بأنها يقدم هذه التطبيقات بمصدرها الرسمي سواء مدفوعة او مجانية ويقدم ايضا امكانية تحميل الأصدارات السابقة.