]

أفضل مدير ملفات للاندرويد | أبرز التطبيقات

أفضل مدير ملفات للاندرويد | أبرز التطبيقات

هل تريد أن تكون أكثر تنظيماً مع أفضل مدير ملفات للاندرويد؟ هل كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في الاحتفاظ بجميع ملفاتك في مكان واحد؟ لا مزيد من البحث! في منشور المدونة هذا، سنستكشف أفضل تطبيقات إدارة الملفات لنظام أندرويد وكيف يمكن أن تساعدك في التنظيم.

ماهو مدير ملفات للاندرويد ؟

مدير الملفات لنظام أندرويد هو برنامج يساعد المستخدمين على إدارة وتنظيم والوصول إلى ملفاتهم على جهاز أندرويد الخاص بهم. يتيح للمستخدمين عرض الملفات المخزنة على هواتفهم وتعديلها ونسخها ونقلها وحذفها. يتوفر مديرو الملفات في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة، تتيح مديري الملفات أيضًا للمستخدمين ضغط الملفات وفك ضغطها، مما يسهل تخزينها ومشاركتها.

Solid Explorer

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات محمول سهل الاستخدام وكامل الميزات، فإن Solid Explorer هو التطبيق المثالي لك. بفضل واجهته البسيطة والبديهية، يعد Solid Explorer مثاليًا لأي شخص يريد مدير ملفات سهل الاستخدام ومليء بالميزات أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن Solid Explorer مجاني ومتوفر على Google Play، لذلك لا يوجد سبب لعدم تجربته.

X-plore

إX-plore هو أفضل رهان لك. إنه متاح مجانًا على Google Play، كما أن واجهته البديهية تجعل من السهل التنقل في ملفاتك. إذا كنت بحاجة إلى ميزات أكثر من عروض X-plore، إنه متاح مقابل 1 دولار على Google Play، ويقدم ميزات أكثر من X-plore، بما في ذلك دعم النسخ الاحتياطي والمزامنة.

XFolder

ولسبب وجيه انه المثالي لأي شخص يحتاج إلى إدارة الكثير من الملفات.

XFolder هو أحد أشهر مديري الملفات في السوق، ولسبب وجيه. يوفر واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات لمساعدتك في إدارة ملفاتك.

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات قوي وسهل الاستخدام، فإن XFolder هو الخيار الأمثل لك.

X-plore File Manager

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات بسيط وقوي، فإن X-plore هو التطبيق المناسب لك. من خلال عرض الشجرة والواجهة المزدوجة، يعد X-plore مثاليًا لإدارة ملفاتك على كل من سطح المكتب وجهاز Android. بالإضافة إلى ذلك، يدعم X-plore التخزين السحابي ومشاركة LAN / root / cloud، مما يجعله خيارًا رائعًا للملفات والمشاريع الكبيرة. أخيرًا، بسعر 1 دولار فقط في متجر Google Play، يعد X-plore عرضًا ذا قيمة كبيرة.

ES File Explorer

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات قوي وبسيط ، فإن ES File Explorer هو الخيار الأمثل. يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه لتنظيم ملفاتك وتطبيقاتك، ويمكن تنزيله واستخدامه مجانًا. يمكنك أيضًا استخدامه لقتل التطبيقات قيد التشغيل، وهي ميزة رائعة إذا كنت بحاجة إلى إيقاف شيء ما عن استهلاك الكثير من عمر البطارية. بشكل عام، يعد ES File Explorer خيارًا رائعًا لأي مستخدم .

MiXplorer Silver

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات لنظام أندرويد مليء بالميزات، فعليك بالتأكيد التحقق من MiXplorer Silver. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من خيارات التخصيص، كما أنه يدعم التخزين السحابي واتصالات FTP. بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد أسرع برامج إدارة ملفات Android وأكثرها موثوقية. إذا كنت تبحث عن حل شامل يلبي جميع احتياجاتك، فإن MiXplorer Silver هو الخيار الأمثل.

Astro File Manager

إذا كنت تبحث عن مدير ملفات سهل الاستخدام وبديهي ، فإن Astro File Manager هو خيارك الأفضل. يعد Astro أحد أقدم وأشهر تطبيقات إدارة ملفات Android المجانية، وتشمل ميزاته:

– واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
-الكامل للتخصيص الملاحة ملف
-القدرة على النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات الخاصة بك
منظف ​​ذاكرة مدمج
-وأكثر بكثير! إذا كنت تبحث عن تطبيق الكل في واحد لإدارة ملفاتك، فإن Astro File Manager هو بالتأكيد أفضل خيار متاح على متجر جوجل بلاي.

Files by Google

سيكون مدير الملفات المجاني هذا سهل الاستخدام بفضل تصميمه غير المعقد الذي يتطابق مع تطبيقات جوجل الأخرى للجوال. تظهر أحدث الملفات والفئات والمجموعات (بما في ذلك المفضلة المضمنة والمجلد الآمن) وأجهزة التخزين في علامة التبويب “تصفح”. يمكنك النقل والنسخ وإعادة التسمية والإضافة إلى المفضلة والإضافة إلى مجلد آمن والنسخ الاحتياطي إلى Google Drive والحذف والفتح باستخدام تطبيق آخر من خلال النقر على كل جهاز تخزين لعرض جميع المجلدات والملفات. عند حذف ملف ، يتم نقله إلى سلة المهملات والاحتفاظ به لمدة 30 يومًا قبل حذفه نهائيًا.

أين أجد مدير الملفات في السامسونج؟

يمكنك العثور على مدير الملفات من خلال النقر على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى. من هناك، انتقل إلى مدير الملفات> الفئات لتصفح الملفات بالإضافة إلى ذلك، يقوم تطبيق My Files تلقائيًا بتنظيم ملفاتك في فئات، مما يسهل العثور على المستندات. ستحتوي علامة التبويب التنزيلات على أي ملفات تم تنزيلها. إذا كنت لا ترى تطبيق الملفات، فقد تكون الشركة التي اشتريت منها هاتفك من تلك التي أزالته.

أين يوجد مدير التنزيلات على أغلب هواتف أندرويد؟

تأتي معظم الهواتف الذكية مع مدير تنزيل مثبت مسبقًا، مثل File Manager أو My Files أو Files. قد يختلف الاسم الفعلي وفقًا للجهاز.