]

أفضل 6 تطبيقات قفل على الآيفون

حماية ملقاتك عبرتطبيقات قفل على الآيفون

من المحتمل أنك قمت بتأمين جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك باستخدام الرمز السري بالإضافة إلى البصمة  أو Face ID. لكنك ما زلت قلقًا من أن الأشخاص الذين لا تثق بهم يمكنهم الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمعلومات الشخصية الأخرى الخاصة بك عندما يطلبون الهاتف منك ولا تريد أن تقع في موقف محرج معهم. وتريد تطبيق أو عدة تطبيقات قفل على الآيفون تأمن بها نفسك.

ولاً ، ستحتاج إلى التأكد من أنك تحمي بالفعل هاتفك الآيفون أو الآيباد الخاص بك برمز رقم سري. بعد ذلك ، قم بتمكين Touch ID أو Face ID  ، هذه هي خطوط دفاعك الأولى. الآن ، دعنا نتحقق من بعض التطبيقات التي يمكنها حماية بياناتك الشخصية بشكل أكبر.

فيما يلي أفضل تطبيقات قفل على الآيفون :

1- Photo Vault

تطبيق لحماية المصور

تم تصميم Photo Vault لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. تقوم أولاً بوضع كلمة مرور رئيسية لحماية المحتوى الخاص بك قبل إنشاء ألبوم واحد أو أكثر لتأمين الصور ومقاطع الفيديو المحددة. يمكنك بعد ذلك استيراد عناصر فردية إلى هذا الألبوم الآمن من مكتبة جهازك أو الكاميرا أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تستطيع تنزيل صورة عبر الإنترنت من خلال متصفح مدمج ، وفرز الصور ومقاطع الفيديو التي تم استيرادها ، والبحث عن صور محددة حسب الاسم ، وعرض عرض الشرائح.

يمكنك أيضًا حذف الصور ومقاطع الفيديو ونقلها ونسخها ، بالإضافة إلى عرض الصور ومقاطع الفيديو المحمية والوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi أو USB. ويمكنك نسخ بياناتك الآمنة احتياطيًا إلى iCloud. أخيرًا ، يمكنك تأمين المحتوى الخاص بك بشكل أكبر عن طريق اختيار كلمة مرور للمجلد بكلمة مرور أو عبر الوجه أو بالبصمة.

2- Locker

واجهة من تطبيقات قفل

مع Locker ، يمكنك تأمين الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات والملفات والتطبيقات. تقوم أولاً بإنشاء PIN لتأمين التخزين الخاص بك (على الرغم من أنني تمكنت أيضًا من استخدام Face ID على جهاز iPhone X الخاص بي). يمكنك بعد ذلك إضافة صورة أو مقطع فيديو موجود من مكتبتك أو التقاط صورة جديدة وتخزينها. تسمح لك بعض الأجهزة أيضًا باختيار تطبيقات محددة لإخفائها حتى لا يتمكن أي شخص آخر من رؤيتها على الشاشة الرئيسية.

النسخة المجانية  للتطبيق تمكنك من إخفاء أو تأمين ثلاثة تطبيقات فقط وثلاث صور وثلاثة مقاطع فيديو. كما أنه يغفل التخزين الآمن للملاحظات والملفات وكذلك التخزين السحابي. بسعر 1.99 دولارًا شهريًا أو 9.99 دولارًا للاستخدام مدى الحياة ، يتيح لك الإصدار المميز إخفاء عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والملاحظات والملفات وملفات من آيكلاود.

3- Secret Photos KYMS

8py4TWu

يمكن لهذا التطبيق Secret photos KYM‪S‬ إخفاء العديد من البيانات وتشفيرها ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال والمهام وكلمات المرور. باستخدام الصور السرية ، تقوم أولاً بإنشاء رقم تعريف شخصي ثم يُطلب منك إنشاء كلمة مرور للحصول على مستوى إضافي من الأمان.

بمجرد دخولك إلى التطبيق ، يمكنك اختيار نوع المحتوى الذي تريد حمايته. يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو من مكتبتك والكاميرا و iTunes. يمكنك إضافة كلمات مرور ومعلومات حساسة ، وتصفح الويب بأمان ، واستبدال كلمة المرور بـاللمس أو Face ID.

يوفر الإصدار المجاني تخزينًا آمنًا لبيانات معينة مثل الصور ومقاطع الفيديو وكلمات المرور.اما المدفوع بسعر 1.99 دولارًا ، يتيح لك  استيراد جهات الاتصال الحالية ، وإنشاء قائمة مهام خاصة ، وتخزين بطاقة الائتمان والبطاقات الأخرى بشكل آمن ، وتسجيل التسجيلات الصوتية وتشفيرها ، ومسح أي نوع من المستندات الورقية وتأمينها.

4- Private Photo Vault

83PeUDz

Private Photo Vault هو تطبيق آخر مصمم لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. مهمتك الأولى هي إنشاء رمز مرور لحماية المحتوى الخاص بك. يتم تقديمك بعد ذلك بألبوم رئيسي تحدده لبدء استيراد صورك من مكتبتك أو الكاميرا.

يمكنك إنشاء ألبومات إضافية لمزيد من الصور ومقاطع الفيديو ، وتصفح الصور على الويب عبر مستعرض مضمن ، ثم تنزيلها على أحد ألبوماتك. في شاشة الإعدادات ، يمكنك تغيير رمز المرور واختيار استخدام البصمة أو Face ID بدلاً من الرمز.

النسخة الأساسية مجانية. مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا ، تحصل على ألبومات صور غير محدودة ، ويزيل جميع الإعلانات ، ويتيح لك نقل الصور لاسلكيًا.

5- Secret Calculator

تطبيق يقفل ملفاتك و صورك

Secret Calculator هو تطبيق بقيمة 1.99 دولار يتنكر في هيئة آلة حاسبة . عليك أولاً إنشاء رمز مرور ، ثم إدخاله متبوعًا برمز النسبة المئوية في كل مرة تريد إلغاء قفل التطبيق. البصمة هو أيضًا خيار لتسجيل الدخول.

يقدم التطبيق ألبومات صور محددة مسبقًا ، على الرغم من أنه يمكنك إنشاء ألبوماتك الخاصة أيضًا ، ويمكن فرز جميع الصور حسب التاريخ. ما عليك سوى تحديد ألبوم ثم إضافة الصور التي تريد حمايتها. يمكنك استيراد الصور من مكتبتك والكاميرا و iTunes وعبر الواي فاي.

وهو من تطبيقات المفضلة لدى المستخدمين لتطبيقات قفل على الآيفون .

6- Best Secret Folder

من تطبيقات قفل على الآيفون

يقدم Best Secret Folder  على شكل الخزنة التقليدية وهو من أفضل تطبيقات قفل على الآيفون ، على الأقل إذا اخترت الإصدار المدفوع. كالعادة ، تبدأ بإنشاء رمز مرور لحماية المحتوى الخاص بك. يتم نقلك بعد ذلك إلى صورة حيث يمكنك إنشاء ألبومات لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الخاصة بك بشكل آمن. يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو ، إما من مكتبتك أو عن طريق التقاطها بالكاميرا ، ثم نسخ المحتوى الخاص بك ومشاركته وتصديره وإعادة تسميته وحذفه ونقله.

يقيدك الإصدار المجاني بـ 25 صورة و 11 مقطع فيديو (على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة الإعلانات لزيادة هذا الحد) ويستبعد بعض ميزات التطبيق اللمميزة. مقابل 14.99 دولارًا سنويًا (مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام) ، يمكنك الحصول على إصدار متميز ، والذي يمنحك مساحة تخزين غير محدودة ، ويزيل جميع الإعلانات ، ويدعم Face ID ، ويمكنه عرض شاشة بدء تشغيل وهمية ، وسوف يلتقط صورة لشخص ما يحاول الوصول إلى التطبيق بدون رمز المرور الصحيح.