]

كيفية استخدام حافظة نسخ كيبورد للايفون مثل الأندرويد 2023

swiftkey feat image.jpg 1500×1000 Google Chrom

حافظة نسخ كيبورد للايفون مثل الأندرويد مطلب طبير لدى مستخدمين ابل و يعد SwiftKey من مايكروسوفت واحدة من أكثر لوحات مفاتيح الجهات الخارجية استخدامًا لأجهزة iPhone و iPad. نظرًا لاقتراحاته الممتازة وصفوف الأرقام الاختياري والموضوعات ومدير الحافظة المدمج ، هو مطلب كبير لدى مستخدمين ايفون.

كيفية استخدام حافظة نسخ كيبورد للايفون مثل الأندرويد

إليك كيفية الوصول إلى الحافظة الحالية أو السابقة وإدارتها وحفظها على جهاز iPhone أو iPad باستخدام SwiftKey:

1) قم بتنزيل SwiftKey وتشغيله واتبع تعليمات الإعداد. يجب تحديد SwiftKey ضمن إعدادات ايفون > عام> كيبورد> لوحات المفاتيح> إضافة لوحة مفاتيح جديدة. اضغط على SwiftKey ثم حدد السماح بالوصول الكامل.

2) بمجرد إعداد كل شيء ، قم بتشغيل الملاحظات أو تطبيق آخر يعرض كيبورد. اضغط على أيقونة الكرة الأرضية أو رمز الإيموجي للتبديل إلى SwiftKey على جهاز iPhone الخاص بك الآن.

3) على ايفون، انسخ أي نص أو روابط لحفظها في حافظة iOS.

4) انقر فوق علامة الجمع الصغيرة (+) في الجزء السفلي من أي شاشة أو تطبيق تظهر عليه لوحة مفاتيح SwiftKey.

ملاحظة: كرر الخطوة 2 إذا ظهرت لوحة مفاتيح آبل ، أو اجعل SwiftKey لوحة المفاتيح الافتراضية.

5) اضغط على أيقونة الحافظة.

6) اضغط على حفظ. تم الآن حفظ هذه الحافظة بشكل دائم في لوحة مفاتيح SwiftKey الخاصة بك.

7) للوصول إلى الحافظة المحفوظة ، انتقل إلى الخطوتين 4 و 5. للصقها أو إدخالها ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الحافظة بعد ذلك.

كيفية استخدام حافظة نسخ كيبورد للايفون

انقر فوق حذف بعد التمرير إلى اليسار لإزالة الحافظة. لإدارة ترتيب الحافظات المحفوظة ، انقر فوق تحرير الأخير. داخل قسم الإعدادات> الحافظة في تطبيق SwiftKey ، يمكنك أيضًا عرض وإدارة جميع الحافظات الخاصة بك.

لمن هذا؟

الأشخاص الذين يتنقلون بسهولة إلى لوحة مفاتيح مختلفة ويغيرون أسلوب كتابتهم تمامًا.
الأفراد الذين يحتاجون في كثير من الأحيان إلى استخدام جمل أو أسطر ثابتة. على سبيل المثال ، لنفترض أنك بائع وتريد إرسال رد قياسي على كل بريد إلكتروني تحصل عليه. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إدخال هذا الرد الكامل بسرعة داخل البريد الإلكتروني بعد حفظه في حافظة SwiftKey الخاصة بك.