]

تفعيل الوضع الليلي في السناب للأندرويد

مع تفعيل الوضع الليلي في السناب للأندرويد يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر راحة في بيئات الإضاءة المنخفضة. يعمل الوضع الليلي على تقليل الضوء الأزرق، مما قد يعطل دورة نومك ويسبب إجهاد العين الرقمي. باستخدام هذه الميزة، يمكنك قراءة البرامج ومشاهدتها واستخدام هاتفك دون القلق بشأن التأثيرات طويلة المدى على صحتك. تابع القراءة لمعرفة كيفية تفعيل الوضع الليلي في السناب للأندرويد.

كيفية تفعيل الوضع الليلي في السناب للاندرويد؟

الطريقة بسيطة جداً ، يجب عليك أن تقوم بتحميل نسخة 10.72.00 من أي موقع يقدم خدمات تحميل تطبيقات الأندرويد عبر صيغة APK ، لست مرغم على تحميل النسخة من الموقع الذي ربطته فقط قم بتحميله من أي موقع موثوق ولا يحقن التطبيقات بالفيروسات مثال على موقع APK MIRROR.

موقع APK MIRROR يقدم خدمات تحميل تطبيقات أندرويد من نسخ محددة يختارها الزائر و هو موثوق عالمياً

بعد تحميل النسخة المطلوبة ، توجه إلى جوجل بلاي ستور وقم بإيقاف سناب شات من التحديث التلقائي وهذه الخطوة مهمة جداً حتى لا تفقد الوضع الليلي عند النسخ الحديثة من سناب شات على أندرويد.

إيقاف التحديث التلقائي لتطبيق سناب شات على جوجل بلاي ستور يمنع من إيقافه في فقدان الوضع الليلي من النسخ الجديدة

و الخطوة الثانية وهي تفعيل وضع المطور من إعدادات هواتف أندرويد وهي موجودة على جميع أجهزة التي يعمل نظاهمها على أندرويد، طريقة تفعيل وضع المطور أو Developer Mode هي التوجه إلى حول و الضغط 6 مرات لتفعيل وضع المطور وهي معروفة لدى أغلب مستخدمين أندرويد ولا تحتاج إلى شرح.

تفعيل وضع المطور Developer Mode مهم الوضع الليلي في السناب للأندرويد

بعد ذلك قم بالبحث عن Force Dark Mode وقم بتفعيله

سي

والأن كما تشاهد تم تفعيل وضع الليلي على سناب شات للأندرويد بسهولة تامة ولست بحاجة إلى تحميل تطبيقات بلس من أجل التمتع بهذا الثيم! طبعاً لا نعرف لماذا سناب شات تتعنت في توفيره على أندرويد وهو متوفر على هواتف الآيفون!!

شكل واجهة سناب شات بعد تفعيل الوضع الليلي بدون أن تحتاج إلى تحميل تطبيقات بلس

وإذا لم تعرف كيف تطبق ذلك من خلال المقال ، يمكنك مشاهدة الشرح على اليوتيوب من خلال فيديو قمت بشرحه منذ فترة وقد أعجب الكثير من خلال المصداقية أولاً وطريقة الشرح لم تكن معقدة كما يفعل الكثيرين من صانعي المحتوى بإطالة الفيديو و شرح مبهم الخ..

نصائح لاستخدام الوضع الليلي بشكل فعال

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الوضع الليلي على سناب شات أندرويد، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منه.

ثانيًا، اضبط مستوى السطوع ليلائم بيئتك. تعمل ميزة الوضع الليلي على تعتيم الألوان وتقليل سطوع الشاشة بشكل كبير، لذلك من الأفضل ضبط السطوع ليلائم محيطك.

ثالثًا، ضع في اعتبارك عدد المرات التي تستخدم فيها الوضع الليلي. يمكن أن يؤدي التعرض المفرط للوضع المظلم إلى إجهاد عينيك والتسبب في إجهاد العين. من الأفضل استخدام الوضع الليلي فقط في الحالات التي تكون فيها في أمس الحاجة إليه، مثل عندما تكون في استراحة من العمل أو عندما تكون في غرفة مظلمة.