]

كيف تسترجع حساب سناب شات الذي حذفته

يد تمسك بهاتف ايفون و واجهة الشاشة تطبيق سناب شات ويقرا عن كيف تسترجع حساب سناب شات الذي حذفته

هل تواجه مشكلة في استعادة ” او ” كيف تسترجع حساب سناب شات الذي حذفته؟ لأسباب متنوعة قمنا بحذف الحساب بسبب ضروف نتعرض لها من ملل أو تعرضنا إلى مضايقات من تنمر أو أحد أفراد الأسرة وجد الحساب، يمكنك معرفة كيفية استرداد حساب سنل شات المحذوف من هذه المقالة. إلى جانب ذلك ، ستكتشف بعض نصائح الأمان ، وكيفية استرداد حسابك إذا نسيت كلمة مرورك ، وكيفية القيام بذلك دون اسم مستخدم أو بريد إلكتروني.

سناب شات لديه مستوى عالٍ جدًا من الإدمان. لا تزال الخطوط رائعة ، وحبنا لفلاتر لا ينتهي. لكن بعد فترة ، كل شيء يصبح سامًا ، ونبدأ في كرهه. لقد قمنا بتغطية جميع الطرق المختلفة لاستعادة حسابك المحذوف ، على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الأسباب الأخرى لحذف حساب.

 

كيف تسترجع حساب سناب شات الذي حذفته ؟

ها من الممكن أسترجاع الحساب بعد 30 يوماً من حذفه؟ حسناً يبدو من الوهلة الأولى بأن الأمر قضي ولن تفيد محاولات حيث من المتعارف لدى الجميع بأن أغلب شبكات التواصل الأجتماعي مشتركة في هذه النقطة.

خطوة بخطوة لنتعرف كيفية أسترجاع حسابك المحذوف بعد 30 يوم من حذفه.

scrnli 25 09 2022 07 53 10

  • من تطبيق سناب شات قم بتسجيل الدخول
  • قم بأدخال يوزرنيم و الباسوورد
  • قم بالضغط على ” نعم أريد تنشيط حسابي ” عندما تنبثق نافذة تسألك عن ذلك
  • سيتم أرسال رسالة بريدية إلى إيميلك لتفعيل التنشيط

 

كيف تسترجع حساب سناب شات بعد نسيان الباسوورد ؟

واجه الكثير منا هذه المعضلة التي تحدث بسبب الأمان من سناب شات عندما يحاول أحد ما سرقة الحساب أو عندما تنسى أنت مالك الحساب كلمة السر لسبب ما.

  • أفتح تطبيق سناب شات
  • فم بأختيار نسيت الباسوورد
  • ثم ستظهر لك عدة خيارات عبر إيميل أو رقم الهاتف و أختر الذي تريده
  • سيتم إرسال رابط على إيميلك إذا أخترت عن طريق إيميل
  • سيتم إرسال رسالة نصية مضمنة بكود إذا أخترت عبر رقم الهاتف

 

كيف تسترجع حسابك على سناب شات بدون يوزرنيم و الباسوورد ؟

سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء إذا نسيت اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني. أستطيع أن أقول بأن استعادة حساب سناب شات المحذوف بدون اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ليس بالأمر السهل.

عند التبديل إلى جهاز جديد بعد إعادة تعيين جهازك القديم ، فقد يحدث ذلك. عندما لا تتذكر اسم المستخدم الخاص بك أو معرف البريد الإلكتروني الذي تم ربط الحساب به ، فستحتاج إلى معرفة كيفية تسجيل الدخول. يمكنك دائمًا تجربة هذه الطرق لاستعادة حسابك المحذوف إذا كان محيرًا.

  • من الواضح أن لديك أكثر من بريد إلكتروني واحد ، ولهذا السبب لا يمكنك تذكر أي منها كان ، لذا اكتبها جميعًا على صفحة أو مفكرة وحاول تذكر.
    يمكنك التحقق من جميع حسابات البريد الإلكتروني المختلفة في تطبيق البريد الخاص بك إذا كان لديك وصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. حاول البحث عن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من سناب شات لأنها ترسل رسائل بريد إلكتروني بشكل متكرر إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط.
  • يجب عليك تجربة هذه الطريقة بعد تجربة الطريقة المذكورة أعلاه. قم بفتح التطبيق ، ثم قم بتنفيذ خطوات الاسترداد. أدخل كل عنوان من عناوين بريدك الإلكتروني واحدًا تلو الآخر ، ثم تحقق. حساب الخاص بك غير مرتبط بعنوان البريد الإلكتروني هذا إذا ظهرت رسالة تقول “عنوان البريد الإلكتروني غير صالح” على الشاشة.
  • حاول أن تسأل أصدقائك عن اليوزرنيم يجب أن يكون لديك الكثير من أصدقاء الذين تقوم كنت ترسالهم كثيراً (لقد نجح هذا بنسبة 100 ٪ بالنسبة لي). اسألهم عن اليوزرنيم عندما تتصل بهم. من المحتمل أن يعرفون ذلك من خلال تاريخ المحادثات حاول تسجيل الدخول بعد ذلك.

التواصل مع فريق دعم سناب شات

إذا فشلت محاولات استرجاع حساب سناب شات الخاص بك، يمكنك التواصل مع فريق دعم سناب شات للحصول على المساعدة. ويمكن القيام بذلك عن طريق زيارة صفحة دعم سناب شات على الإنترنت والتواصل مع فريق دعم سناب شات يعتبر الخيار الأخير لاسترجاع حساب سناب شات المحذوف، حيث يمكن للفريق المساعدة في حل المشكلة واستعادة الحساب. ويمكن القيام بذلك عن طريق زيارة صفحة الدعم الرسمية لسناب شات على الإنترنت وتقديم الطلب. ينبغي تزويد الفريق بكافة التفاصيل المتعلقة بالحساب الذي تم حذفه، مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب، كما يمكن تزويدهم بأي معلومات إضافية للتحقق من هوية المستخدم.

الحفاظ على الحسابات الخاصة بك بشكل آمن

ينبغي على المستخدمين الحفاظ على حساباتهم الخاصة بسناب شات بشكل آمن، لتجنب فقدان الحسابات أو الوصول إليها من قبل أشخاص آخرين. ويمكن القيام بذلك عن طريق تغيير كلمات المرور بشكل دوري، وعدم مشاركة بيانات تسجيل الدخول مع أي شخص آخر.