]

انستقرام ريلز مشاهدات عالية اذا طبقت هذه الخطوات بشكل أحترافي

فتاة تمسك بهاتف ايفون وتوجه كاميرة الهاتف الى وجهها وخلفها فتاة اخرى وتنشء مقطع انستقرام ريلز

تم تقديم انستقرام ريلز لأول مرة في أغسطس من عام 2020. يريد الجميع معرفة كيفية الحصول على مزيد من زيادة انستقرام ريلز مشاهدات فيديو الانستقرام . كيف يمكنني زيادة عدد المشاهدات واللايكات؟ مع مرور الوقت ، فقد أسفرت عن بعض النتائج الرائعة. كانت Reels أول من استحوذ على السوق الهائل في الهند بعد حظر تيك توك.

من خلال ريلز، قدم انستقرام الكثير  ، مما أدى إلى نمو هائل في نشر مقاطع على ريلز ، إذا كنت تستخدم الإستراتيجيات الصحيحة ، يمكنك الحصول بسرعة على الكثير من المشاهدات على Reels الخاصة بك وتنمية حسابك.

في هذا الموضوع سأضع بين يديك أكثر الطرق المستخدمة من قبل المحترفين في زيادة عدد مشاهدات مقاطع الريلز والتي ساهمت في أنتشار حساباتهم على المنصة بشكل كبير جداً وحصلوا على زيادة لايكات Reels والمشاهدات العالية.

النشر اليومي وفي أوقات معينة يساهم في زيادة انستقرام ريلز مشاهدات

الاوقات التي يتواجد بها متابعونك تساهم انستقرام ريلز مشاهدات

يعد النشر في أوقات معينة أحد أهم جوانب الحصول على نتائج أفضل في زيادة مشاهدات ريلز. لا تزال ريلز ميزة جديدة نسبيًا لـ انستقرام ، وهم دائمًا حريصون على تجربة أشياء جديدة. لذلك ، إذا كنت تنشر بانتظام ، فقد تحصل على النتائج المروجة.

من المهم أيضًا نشر المزيد من المقاطع إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المشاهدات واللايكات على ريلز. لديك فرصة أفضل للظهور إذا قمت بنشر المزيد والمزيد من المحتوى. كما أنه يتيح لـ انستقرام معرفة أنك تستخدم هذه الميزة. ومع ذلك ، يجب الحفاظ على أن لا تكون مزعج جداً مع متابعينك.

يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام أي برنامج تقوم بجدولة المقاطع أو عن طريق تعيين مؤقت ونشره في نفس الوقت كل يوم. من المفترض أن ترى بعض النتائج بعد بضعة أيام من القيام بذلك.

أيضًا ، إذا كان لديك حساب Instagram Business / Creator ، فيمكنك استخدامه. يمكن أن يوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها حول الأوقات المناسبة للنشر و يتضمن أيضًا ساعات الذروة لتواجد متابعينك.

  • قم بمشاركة المنشور في الوقت المناسب والذي يتناسب مع الفئة العمرية والمنطقة الزمنية للمتابعين.
  • قم بتحديد الأوقات الأكثر تفاعلاً مع المتابعين.
  • تجنب مشاركة المنشور في الأوقات التي تكون فيها الفئة العمرية الرئيسية غير متواجدة.
  • قم بالرد على التعليقات والرسائل الخاصة للمتابعين.
  • قم بالتفاعل مع المتابعين بطريقة إيجابية ومحترمة.

 

أستخدام الأغاني و المسارات الصوتية المتداولة حالياً

scrnli 2 9 2022 6 50 03 AM

يمكن لمستخدمين انستقرام استخدام مكتبة كبيرة من الأغاني في ريلز. ومع ذلك ، بين الحين والآخر ، تصبح الأغنية شائعة للغاية ، ويقوم العديد من المستخدمين بإنشاء مقاطع باستخدام هذا الصوت.

هذا لأن خوارزمية انستقرام تضمن أنه عندما يشاهد المستخدم المزيد والمزيد من مقاطع نفس الأغنية ، تتم إضافة المزيد من مقاطع الفيديو نفسها إلى التايم لاين. نتيجة لذلك ، فإن الأغنية تحظى بشعبية كبيرة.

إذا صنعت ريلز بهذه الأغاني و المسارات الصوتية الشائعة ، فمن المرجح أن تزداد فرصك في الحصول على المزيد من المشاهدات ونشر محتوى حسابك، بالإضافة إلى المزيد من الإعجابات على مقاطعك. يمكنك التحقق مما إذا كانت الأغنية مشهورة أم لا من خلال النقر عليها من أسفل الفيديو. كلما زاد عدد مقاطع الفيديو لديك ، كان ذلك أفضل.

يمكنك استخدام أدوات التحرير والتأثيرات المرئية من فاتر في ريلز بالإضافة إلى الموسيقى. كما يشجع انستقرام مستخدميه على الاستفادة منها. أيضًا ، إذا كنت تستخدم أي ميزة جديدة، فلديك فرصة جيدة للحصول على مزيد من الاننتشار على المنصة لأنها تفيدهم أيضًا.

 

للحصول على مزيد من المشاهدات على انستقرام ريلز يجب أن تكتب تعليقًا جذابًا

واحدة من أكثر الجوانب التي لا تحظى بالتقدير في انستقرام ريلز هي كتابة التعليقات. سيستهلك المستخدم غالبية المحتوى الخاص بك من خلال مشاهدة المقطع. ومع ذلك ، إذا قمت بإقرانها بتعليق جذاب و واضح ، فإن فرصك في جذب المستخدم إلى المحتوى الخاص بك سترتفع بشكل كبير.

الشرح الجذاب هو الذي يتوافق مع المحتوى الموجود في المقطع. يجب أن توفر بعض القيمة للمستخدم بحيث يكون من المرجح أن يتفاعل مع الفيديو. إذا كانت التسمية التوضيحية مثيرة للاهتمام ، فقد يحفظونها أيضًا ، وهي ميزة إضافية.

كلما زاد عدد التعليقات والإعجابات والمشاركات التي تحصل عليها ، ستعمل خوارزمية Instagram على الترويج للمحتوى الخاص بك.

 

أضف هاشتاقات ذات صلة على انستقرام ريلز لتحصل على مشاهدات أكثر

scrnli 2 9 2022 7 00 47 AM

إذا كنت جديدًا على انستقرام، فيمكن أن تكون الهاشتاقات طريقة رائعة للحصول على بعض المشاهدات للمحتوى الخاص بك. تخبر الهاشتاقات هذه خوارزمية انستقرام بما يدور حوله الفيديو ، ويساهم الهاشتاق في تصنيف المحتوى. نتيجة لذلك ، يعرض انستقرام المحتوى الخاص بك للأشخاص الأكثر اهتمامًا به.

يدعي البعض أن الهاشتاقات لم تعد تعمل مع انستقرام. لم يعد من الضروري أيضًا استخدام علامات التصنيف. ومع ذلك ، فإن الحقيقة مختلفة بعض الشيء. قد لا تعمل هاشتاقات مع صفحة بها عدد كبير من المتابعين ، ولكن إذا كنت مبتدئًا ، فإن إضافة بعض علامات التصنيف الشائعة دائمًا فكرة جيدة.

نتيجة لذلك ، استخدم فقط الهاشتاقات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك عند إنشاء ريلز بك. أيضًا ، لا تنس استخدام  الأكثر شيوعًا مع أكثر من مليون مستخدم لها، يمكنك أيضًا أستخدام الأكثر ملاءمةً والأكثر شيوعًا باستخدام أدوات تقدمها مواقع على الأنترنت والكثير منها مجاني.

  • استخدم الوسوم (الهاشتاج) الصحيحة التي تناسب محتوى المنشور.
  • استخدم الوسوم (الهاشتاج) الشائعة والمتداولة على انستقرام.
  • استخدم الوسوم (الهاشتاج) المتعلقة بالموضوع والمجال الخاص بك.
  • تجنب استخدام الوسوم (الهاشتاج) الزائفة أو التي لا تتناسب مع محتوى المنشور.

 

انشئ محتوى فريد و خاص بك ولا تنسخ من الأخرين

scrnli 2 9 2022 7 09 18 AM

المحتوى هو الملك ، وهو العامل الوحيد الأكثر أهمية في مساعدتك على النمو على المنصة. للحصول على زيادة مشاهدات ريلز انستقرام وكيفية الحصول على المزيد من اللايكات ونشر محتواك للأخرين من قبل متابعينك على ريلز، يجب عليك نشر نوع مقاطع التي تقدم نوعًا من القيمة للمشاهدين. من المرجح أن تنتشر العديد من الأفلام ذات المحتوى المعلوماتي أو “الكيفية” التي تساعد الناس.

كما أنها تعتمد بشكل كبير على ” النيش ” التي تعمل فيها. حدد أنواع المحتوى التي تحقق أفضل أداء في مجال تخصصك. ثم يمكنك محاولة تكرارها مع إضافة بعض النقاط الخاصة بك لجعلها تبدو أكثر قيمة. تذكر أن المحتوى القيّم لا يجب أن يكون دائمًا غنيًا بالمعلومات. اجعلها موجزة ومباشرة دون المبالغة في المعلومات.

يمكنك استخدام أفكار من فيديوهات لإنشاء شيء مشابه. إذا عززت الخوارزمية هذه المنشورات ، فهناك فرصة جيدة لجني الفوائد أيضًا ، مما يؤدي إلى المزيد من المشاهدات على انستقرام ريلز .

تعاون مع المؤثرين

  • قم بالتعاون مع المؤثرين على انستقرام للوصول إلى جمهور أكبر.
  • استخدم المؤثرين الذين يتناسبون مع مجالك وفئة عمرية المتابعين.
  • تأكد من جودة المحتوى الذي يقدمه المؤثرين وأنه يتناسب مع رؤيتك وقيمك.

استخدام الإحصائيات والتحليلات

  • استخدم الإحصائيات والتحليلات المتاحة على انستقرام لتحديد الأوقات الأكثر تفاعلاً مع المتابعين.
  • استخدم الإحصائيات والتحليلات لتحديد الموضوعات والمجالات التي تتفاعل معها الفئة العمرية الرئيسية.
  • استخدم الإحصائيات والتحليلات لتحسين جودة المحتوى والمنشورات.

 

أسئلة شائعة:

1- هل يؤثر عدد المتابعين على مشاهدات المنشور؟

نعم، يؤثر عدد المتابعين على مشاهدات المنشور، حيث يزيد عدد المتابعين من فرصة وصول المنشور لجمهور أكبر.

2- هل يؤثر وقت نشر المنشور على عدد المشاهدات؟

نعم، يؤثر وقت نشر المنشور على عدد المشاهدات، حيث يزيد نشر المنشور في الأوقات الأكثر تفاعلاً مع المتابعين من فرصة الوصول لجمهور أكبر.

3- كيف يمكن جذب المتابعين الجدد؟

يمكن جذب المتابعين الجدد عبر استخدام الوسوم (الهاشتاج) المناسبة للمحتوى والتفاعل مع المتابعين الجدد في التعليقات والردود على الاستفسارات والأسئلة. كما يمكن الإعلان عن المنشورات على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى التي لديك وإرسال دعوات للمتابعين الحاليين للمشاركة في المنشورات.

4- هل يمكن الاستفادة من الإعلانات الممولة لزيادة عدد المتابعين وعدد مشاهدات الفيديوهات على انستقرام ريلز؟

نعم، يمكن الاستفادة من الإعلانات الممولة على إنستقرام ريلز لزيادة عدد المتابعين وعدد مشاهدات الفيديوهات. فباستخدام الإعلانات الممولة، يمكن للمعلنين استهداف جمهور محدد وجذب انتباههم لمحتوى الحساب أو الفيديوهات عن طريق الإعلانات. ويمكن لهذا النوع من الإعلانات أن يؤدي إلى زيادة الوعي بالحساب وزيادة عدد المتابعين، كما يمكن أن يزيد عدد المشاهدات للفيديوهات المروجة من خلال هذه الإعلانات. ومع تحسين جودة وجذبية المحتوى، قد يزيد هذا النوع من الإعلانات من مشاركة الفيديوهات وتفاعل المتابعين معها أيضًا.