]

” للمبتدئين ” طريقة تحميل من متصفح سفاري من ملفات و صور و فيديو

الملفات التي يدعم متصفح سفاري تحميلها من الويب و تحميل من متصفح سفاري هو الأكثر بحثاً من قبل مستخدمين الآيفون

إذا كنت تبحث عن تحميل من متصفح سفاري من فيديو و صور وملفات، مثل اختصار JAYD لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام “أفضل اختصار – تنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص من أي مكان ” الاختصار. سيسمح لك هذا الاختصار بتنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص من أي موقع ويب ببضع نقرات فقط. بالإضافة إلى أنه مجاني 100٪ وسهل الاستخدام. فلماذا لا تجربها؟

كيفية تحميل من متصفح سفاري مثل الملف

Safari هو متصفح رائع لتنزيل الملفات. بنقرات قليلة فقط، يمكنك تنزيل أي ملف من الويب على جهاز Mac الخاص بك. إليك الطريقة:

أولاً، انتقل إلى صفحة ويب وابحث عن رابط الملف الذي تريد تنزيله. عند تحديده، سترى نافذة منبثقة مع اسم الملف تسألك عما إذا كنت تريد حفظ الملف.

بعد ذلك، انقر فوق الزر “إظهار التنزيلات” بالقرب من الزاوية العلوية اليمنى لنافذة Safari. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة بجميع التنزيلات الأخيرة. ابحث عن الملف الذي قمت بتنزيله للتو، ثم انقر فوقه لفتحه.

هذا كل ما في الأمر! أنت الآن تعرف كيفية تنزيل الملفات باستخدام Safari على جهاز Mac الخاص بك.

أفضل طريقة لـ تحميل ملف من سفاري

هناك العديد من الطرق لتنزيل ملف من Safari. أفضل طريقة هي تحديد ارتباط الملف الذي تريد تنزيله، ثم تحديد خيار تنزيله. سيؤدي هذا إلى حفظ الملف في قسم “التنزيلات” في تطبيق الملفات، والذي يمكنك الوصول إليه بسهولة لاحقًا. يمكنك أيضًا تخصيص موقع التخزين للتنزيلات المستقبلية.

كيفية تنزيل مقطع فيديو متصفح سفاري للايفون

بافتراض أن لديك مقطع فيديو تريد تنزيله من سفاري، فإن العملية في الواقع بسيطة للغاية. يمكنك إما استخدام ميزة التنزيل المضمنة أو تطبيق عبر الإنترنت. لتنزيل مقطع فيديو باستخدام الميزة المضمنة، ما عليك سوى فتح الفيديو والنقر على النقاط الثلاث. من هناك، انقر فوق السهم وحدد التنسيق الذي تريد التنزيل به. الطريقة الأكثر مقاومة للفشل هي النقر بزر الماوس الأيمن فوق زر التنزيل وتحديد “حفظ الارتباط باسم”. سيسمح لك ذلك بحفظ الفيديو مباشرة في ألبوم الكاميرا. إذا كنت تبحث عن تطبيق عبر الإنترنت، فقم بنسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله و PasteDownload هو في الأساس تطبيق لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت يدعم مواقع فيديو متعددة في مكان واحد.

  1. افتح صفحة الويب التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله.
  2. حدد “تنزيل الفيديو” أو “تنزيل الملف المرتبط باسم”.
  3. اختر موقعًا على الآيفون مثل البوم الصور حيث تريد حفظ الفيديو.
  4. انقر فوق “حفظ” لبدء عملية التنزيل.
كيفية تنزيل ملف صوتي من Safari

يمكنك بسهولة تنزيل الملفات الصوتية من سفاري مباشرة إلى هاتفك الآيفو، ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الملف الذي تريد تنزيله وتحديد “حفظ الصوت باسم”. يمكنك اختيار المكان الذي تريد حفظ الملف فيه، وسيتم تنزيله تلقائيًا.

كيفية تنزيل الصور من Safari

يعد سفاري متصفحًا رائعًا لأسباب عديدة، ولكن إحدى أفضل ميزاته هي القدرة على تنزيل الصور من مواقع الويب. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتوفير الوقت عند البحث عن الصور، كما أنها طريقة رائعة للحفاظ على تنظيم صورك. إليك كيفية تنزيل الصور من سفاري على الآيفون.

أولاً، افتح سفاري وانتقل إلى موقع الويب الذي تريد تنزيل الصور منه. بمجرد أن تكون هناك، انقر فوق زر المشاركة في التنقل السفلي. سيؤدي هذا إلى إظهار قائمة من الخيارات، أحدها “إضافة إلى الصور”. اضغط على هذا الخيار، وسيتم تنزيل الصورة (الصور) التي حددتها إلى ألبوم الصور الخاص بك.

هذا كل ما في الأمر! أنت الآن تعرف كيفية تنزيل الصور بسرعة وسهولة من Safari على جهاز آيفون الخاص بك.

كيفية تنزيل ملف PDF من سفاري

إذا كنت ترغب في تنزيل ملف PDF من سفاري ، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها. أولاً، افتح متصفح سفاري وانتقل إلى موقع الويب حيث يوجد ملف PDF. بعد ذلك، انقر فوق الرابط إلى ملف PDF. بمجرد تحميل الملف، انقر فوق شريط URL واضغط باستمرار على مفتاح OPTION / ALT. أخيرًا، اضغط على رجوع (أو قم بتحديث ملف PDF المعروض) لتنزيل الملف.

كيفية تنزيل صفحة ويب من سفاري

متصفح السفاري هو متصفح رائع لتنزيل صفحات الويب. لتنزيل صفحة ويب، ما عليك سوى النقر فوق ارتباط المحتوى القابل للتنزيل. سيبدأ متصفح سفاري بعد ذلك في عملية التنزيل. يمكنك أيضًا استخدام امتداد DownVids لمتصفح Safari لتنزيل صفحات الويب.

كيفية تنزيل ملفات غير مدعومة من سفاري

تحميل متصفح سفاري للايفون يعد الأكثر رغبة في تحميله من مستخدمين الأندرويد و هو متصفح رائع لتنزيل الملفات من الإنترنت. عندما تجد رابطًا لملف تريد تنزيله، ما عليك سوى النقر فوقه وستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد تنزيل الملف. سيقوم Safari بعد ذلك بتنزيل الملف ويمكنك الوصول إليه من مجلد “التنزيلات” في تطبيق الملفات. هذه العملية بسيطة وسهلة المتابعة، بحيث يمكن لأي شخص تنزيل الملفات من Safari دون أي مشكلة.

كيفية إدارة التنزيلات في سفاري

  1. افتح سفاري وانتقل إلى خيار “التفضيلات” من قائمة في الجزء العلوي من الشاشة.
  2. في علامة التبويب “عام” ، ابحث عن خيار “موقع تنزيل الملف” واختر المكان الذي تريد حفظ الملفات التي تم تنزيلها فيها.
  3. لعرض الملفات التي تم تنزيلها ، انقر فوق الزر “التنزيلات” في شريط أدوات Safari. سيظهر لك هذا قائمة التنزيلات الأخيرة الخاصة بك.
  4. لمسح محفوظات التنزيل الخاصة بك ، انقر فوق الزر “مسح” أسفل قائمة التنزيلات.