]

كيف تحصل على متابعين تيك توك بفترة قصيرة | خطوة بخطوة

طرق جلب متابعين تيك توك

كيف تزيد متابعين تيك توك هو الشغل الشاغل لدى المراهقين حاليا في جميع أنحاء العالم ، لدى تيك توك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا. يشير هذا بوضوح إلى وجود أكثر من عدد كافٍ من الأشخاص على المنصة لمساعدتك في بناء عدد كبير من المتابعين.

حسنًا ، حتى تصبح مشهورًا ، فإن اكتساب متابعين على أي منصة شبكة أجتماعية ليس بالأمر السهل. ولكن ، إذا وصلت إلى هذا الحد ، فأنت على الأرجح مبتدئ تتطلع إلى تنمية متابعينك على تيك توك ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنه يمكنك شراء متابعين باستخدام العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمات لكن بالطبع لن يكونوا متفاعلين مثل البشر ، فإن اكتسابهم بشكل طبيعي له مجموعة من الفوائد الخاصة به. يمكنك جذب جمهور متشابه في التفكير يتمتع بالمحتوى الخاص بك ويدعمك.

سنتعرف اليوم على كيف تكسب متابعين تيك توك بأفضل الطرق المشروعة و المدروسة من قبل مشاهير يقدمونها كنصائح للمبتدئين.

1- حدد من هم جمهورك المستهدف

من المحتمل أنك سمعت مصطلح “الجمهور المستهدف” عدة مرات ، ولكن إذا كنت لا تزال تتجنب استخدامه ، فأنت ترتكب خطأً كبيراً. الجمهور ، مثل المحتوى ، ليس له حدود. لكن ضع في اعتبارك أن ما يحبه بعض الناس قد لا يروق للآخرين. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان تحديد جمهورك المستهدف على تيك توك. الأشخاص الذين سيتفاعلون بصدق مع المحتوى الخاص بك ويزيدون من المشاركة يشكلون الجمهور المستهدف.

ابذل جهدًا لجذب جمهورك المستهدف إلى حسابك الشخصي بمجرد تحديدهم. قم بإنشاء محتوى بناءً على الذي يريدونه. إذا كان جمهورك المستهدف بين 13 و 25 عامًا ، فيمكنك إنشاء مقاطع فيديو مضحكة وتعليمية بشكل منسق و حديث.

 

2- أستخدم هاشتاقات ذات صلة

الشعار الرسمي على تيك توك هو “لا تنس استخدام الهاستاقات على الإطلاق” وأنت تعلم حتى الحسابات المشهورة تستخدمها وبشكل رئيسي، يلعب الهاشتاق دورًا مهمًا في زيادة أبراز الفيديو وكذلك يعرف الخوارزمية على ماهو الفيديو الذي قمت برفعه. الهاشتاقات تزيد من احتمالية اكتشاف المستخدمين لها.

كيف تستخدم الهاستاقات؟

  • ابحث عن هاشتاقات ذات صلة بمحتوى الفيديو. لا يعني استخدام الهاشتاق أنه يجب عليك استخدام أي واحد منها. اختر دائمًا واحدًا ذا صلة بمحتوى الفيديو . إذا كنت تستخدم هاشتاقات عشوائية ، فستجذب جمهورًا لا يمت بصلة بمحتواك ولن يكون مفيدًا كثيرأ لك.
  • قم بإنشاء هاشتاق خاص بك. هذه طريقة شائعة للقيام بالأشياء على تيك توك والتي ستساعد حسابك على التميز. قم بإنشاء هاشتاق خاص بك والتي يمكن لمتابعيك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمساعدتك في نشر الفيديو.
3- أنشر مقاطع تيك توك على منصات الشبكات الأجتماعية الأخرى

يمكنك الترويج لمحتوى الخاص بك على مجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك الفيسبوك و تويتر و غيرها. يساعدك الترويج المتبادل على تنمية متابعتك على تيك توك من خلال جلب جمهورك من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

سيكون من الأسهل عليك إكمال هذه الخطوة إذا كان لديك بالفعل عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ما عليك سوى تضمين رابط إلى حسابك في تيك توك  على حساباتك في سوشيال ميديا. يمكنك أيضًا استخدام انستقرام و الفيسبوك و تويتر لمشاركة مقاطع تيك توك. يمكنك أيضًا مشاركة الروابط إلى مقاطع فيديو الخاصة بك على Reddit و Quora ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. تستخدم العديد من العلامات التجارية والمؤثرين المشهورين هذه الاستراتيجية ، والتي أثبتت أنها تحقق النتائج المرجوة.

4- شارك في الترند و التحديات

على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، يعتبر الترند وتحديات تيك توك هي الأكثر شيوعًا ، سيتعين عليك مواكبتهم ومنحهم لمستك الشخصية. تذكر تضمين الهاشتاقات المتداولة الحالية بهم في الوصف حتى يتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن هذا الاتجاه أو التحدي المحدد من العثور على الفيديو الخاص بك. ستؤدي المشاركة في هذه الأنشطة إلى زيادة نشر حسابك و أشهاره بشكل كبير ، مما يؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون ملفك الشخصي.

5- أنشر في ساعات كثرة تواجد المستخدمين

تيك توك مثل جميع منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لديه أفضل وقت للنشر. في قسم التحليلات حيث يمكنك معرفة متى يكون غالبية متابعيك يكونون متواجدين. ستحظى مشاركاتك بفرصة أفضل للوصول إلى جمهور جديد في ذلك الوقت ، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى ملفك الشخصي.

يمكنك أيضًا تجربة أنواع مختلفة من المحتوى وتتبع مدى أدائها. يمكن أن يكون “المحتوى المثالي” هو المحتوى الذي يستمتع به جمهورك أكثر من غيره. يمكنك أيضًا إعادة نشر أفضل محتوى لديك للوصول إلى جمهور أكبر.

6- دويتو

تحظى ” دويتو Duets ” ” الثنائي ” في تيك توك بشعبية كبيرة لأنها تثير الكثير من الاهتمام. حتى إذا كنت جديدًا ، يمكنك إنشاء محتوى فريد من خلال التعاون مع مستخدمين آخرين.
تتيح لك هذه الإستراتيجية أن يراك متابعين الحساب الأخر ، وإذا أعجبهم محتواك ، فمن المرجح أن يزوروا ملفك الشخصي ويتابعونك.
يمكنك أن تبدأ من خلال التعاون مع الأشخاص الذين لديهم نفس عدد المتابعين مثلك ، ومع نمو متابعيك ، يمكنك محاولة التعاون مع تيك توكرز الآخرين المعروفين.